موعد مباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم 24 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان في مباراة ودية مع المعلق

admin24 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يلتقي فريق شباب الأهلي الإماراتي مع فريق أودينيزي الإيطالي يوم الأربعاء القادم في آخر تجربة ودية ضمن تحضيرات الفريق للموسم القادم 2024-2025. تأتي هذه المباراة كجزء من المعسكر الخارجي الذي يقيمه الفريق حالياً في النمسا، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد.

تعتبر مواجهة أودينيزي هي الثالثة لشباب الأهلي في هذا المعسكر. وقد خاض الفريق الإماراتي مباراتين سابقتين، حيث خسر في المباراة الأولى أمام فريق كارباج الأذربيجاني بنتيجة (2-5)، وسجل هدفي شباب الأهلي كل من لوكا وماتيوس.

وفي المباراة الثانية، حقق شباب الأهلي فوزاً كاسحاً على فريق إس كيه جابينج بنتيجة (9-0)، حيث سجل الأهداف كل من برينو ومؤنس دبور الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك”، وحارب عبد الله الذي سجل هدفين، بالإضافة إلى هدف من كوان.

ومن المقرر أن يعود شباب الأهلي إلى دبي بعد غد الخميس، حيث سيدخل في معسكر داخلي استعداداً للسفر إلى إيران لمواجهة فريق سابهان يوم 6 أغسطس/آب المقبل في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي حال تحقيق الفوز في هذه المباراة، سيصعد شباب الأهلي لمواجهة فريق الغرافة القطري في الدور الثاني من البطولة.

موعد مباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم فستكون منقولة عبر حسابات الفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي واودينيزي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.