موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم 24 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الامبراطور ضد العميد في مباراة ودية مع المعلق

admin24 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الخليجية عن موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يتجدد اللقاء مساء اليوم الأربعاء بين نادي الوصل الإماراتي ونادي الأهلي القطري في ثاني مواجهات الوصل الودية، ضمن استعداداته المكثفة في معسكره الخارجي المقام في هولندا. تأتي هذه المواجهة بعد خسارة الوصل في تجربته الودية الأولى أمام فريق أياكس أمستردام بنتيجة (1-2).

يستعد الوصل لخوض ثلاث مباريات ودية أخرى خلال المعسكر، حيث ستبدأ المواجهة الأولى أمام الأهلي القطري في السابع والعشرين من يوليو/تموز الجاري. وستكون المباراتان الأخيرتان في هذا المعسكر في الحادي والثلاثين من يوليو/تموز والأول من أغسطس/آب، حيث لم يتم بعد تحديد طرفي هاتين المباراتين.

من المقرر أن تعود بعثة الوصل إلى دبي في الثاني من أغسطس/آب المقبل، حيث سيحصل اللاعبون على فترة راحة لمدة ثلاثة أيام. بعد هذه الفترة القصيرة من الراحة، سيعود الفريق للتجمع مجددًا في معسكر داخلي، حيث سيبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد للموسم الجديد، استعدادًا لخوض أول مباراة رسمية لهم. هذه التحضيرات المكثفة تهدف إلى تجهيز الفريق بأفضل شكل ممكن لمواجهة تحديات الموسم المقبل وتحقيق أهدافه الرياضية.

موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم
موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي القطري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل والاهلي القطري اليوم فستكون منقولة عبر حسابات الناديين على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل والاهلي القطري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.