موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم 23 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي في مباراة ودية مع المعلق

admin23 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استعداداته النهائية لمواجهة فريق بلاو فايس لينز النمساوي في مباراة ودية تُقام غداً في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن معسكره التحضيري المقام في مدينة فرايشتات النمساوية.

ميدانياً، واصل الفريق تدريباته اليومية المكثفة على فترتين صباحية ومسائية في إطار التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2024/2025. تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، تركزت التدريبات على تحسين اللياقة البدنية وتطوير الجوانب الفنية، حيث تم تنفيذ مجموعة من الجمل التكتيكية عبر مناورة فنية شاملة.

وتعتبر مباراة الغد الثانية للأهلي في هذا المعسكر الخارجي، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في أولى مبارياته التجريبية على فريق أوبشيت النمساوي بهدف نظيف يوم الخميس الماضي.

الجدير بالذكر أن معسكر الأهلي في النمسا مقسم إلى مرحلتين، تبدأ المرحلة الأولى في مدينة فرايشتات من 15 يوليو وحتى 27 من الشهر نفسه، تتخللها ثلاث مباريات تجريبية. أما المرحلة الثانية فتقام في مدينة سالفدن من 27 يوليو وتستمر حتى 6 أغسطس، حيث ستعود بعثة الفريق بعدها إلى جدة لاستكمال التحضيرات استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم
موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم فلن تكون منقولة وذلك لكونها مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير ويمكن متابعة أخبارها عبر حسابات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وبلاو فايس لينز النمساوي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.