موعد مباراة الهلال والعربي القطري اليوم 22 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin22 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال والعربي القطري اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال والعربي القطري اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث في ديربي خليجي عربي ودي بطابع رسمي، يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق العربي القطري على استاد فينير نويستادت بالنمسا، وذلك في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

تأتي هذه المباراة كجزء من المعسكر الإعدادي لفريق الهلال في النمسا، حيث ستكون هذه المباراة الثانية له بعد مواجهته الأولى ضد فريق فورتونا فينر. في تلك المباراة الأولى، تألق الهلال بأداء رائع وسحق الفريق المحلي بسداسية نظيفة، مما أعطى جماهيره دفعة معنوية كبيرة لبداية الموسم.

الهلال، الذي حقق ثنائية الدوري السعودي وكأس الملك في الموسم الماضي، كان يأمل في حصد لقب دوري أبطال آسيا. ومع ذلك، جاءت مفاجأة غير متوقعة حينما أُقصي من البطولة على يد فريق العين الإماراتي، على الرغم من أنه كان المرشح الأبرز للتتويج باللقب.

من جانبه، ورغم أن فريق العربي القطري اكتفى بالمركز الخامس في الموسم الماضي من الدوري القطري، إلا أنه يظل من الفرق القوية التي تمتلك تاريخاً مشرفاً وجماهيرية كبيرة. العربي يسعى دائماً لتقديم مستويات تليق باسمه وتاريخه، مما يجعل من مواجهته أمام الهلال مباراة مثيرة ومرتقبة بين الفريقين.

هذا الديربي العربي المنتظر يعد بوجبة كروية دسمة للجماهير، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان أداءً يعكس قيمة وتاريخ كل منهما. الهلال والعربي يمتلكان من الإمكانيات ما يجعل هذه المباراة فرصة لمتابعة كرة قدم عالية المستوى وتحضيرات جدية للموسم القادم.

موعد مباراة الهلال والعربي القطري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والعربي القطري اليوم الاثنين 22 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا عبر منصة STV ومنصة جوي من هنا بتعليق عبدالله الحربي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والعربي القطري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.