القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد العربي القطري .. على أي قناة منقولة مواجهة الزعيم الخليجية بشكل ودي فضائيا ورقميا

admin22 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد العربي القطري

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد العربي القطري ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من المنافسات حيث الهلال السعودي، الذي يعرف بلقب “الزعيم”، يستمر في تحضيراته القوية لبداية الموسم الجديد 2024-2025، حيث يواجه فريق العربي القطري في مباراة ودية قوية. هذه المباراة تأتي كجزء من معسكر الإعداد الذي يقيمه الهلال في النمسا، وهي المباراة الثانية له في هذا المعسكر، حيث تمكن الفريق من تحقيق فوز كبير في مباراته الأولى على فريق فورتونا فينر النمساوي بنتيجة ساحقة 6-0.

الجدير بالذكر أن الهلال سيطر بشكل كبير على البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية خلال الموسم الماضي، لكنه لم يتمكن من مواصلة مشواره في دوري أبطال آسيا، حيث خرج من نصف النهائي أمام فريق العين الذي توج لاحقًا باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد العربي القطري

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري اليوم فلن تكون منقولة عربيا بشكل فضائي وستكون منقولة رقميا بتعليق عبدالله الحربي عبر :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعربي القطري

يهدف رجال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى الاستمرار في الهيمنة على الساحة المحلية واستعادة لقب دوري أبطال آسيا الغالي. بتشكيلة مليئة بالنجوم والعزيمة التي لا تلين، يطمح الهلال إلى تحقيق بداية قوية ومبشرة في الموسم الجديد، بما يعزز من طموحات الفريق وجماهيره الوفية في تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.