موعد مباراة الاتحاد والتشي اليوم 20 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة العميد في مباراة ودية مع المعلق

admin20 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد والتشي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد والتشي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد فريق اتحاد جدة، تحت قيادة مدربه الجديد لوران بلان، لخوض أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه حالياً في إسبانيا. الفريق سيواجه نظيره إلتشي الإسباني اليوم السبت في إطار استعداداته للموسم المقبل.

يأتي هذا اللقاء كفرصة مثالية للمدرب بلان لتقييم جاهزية اللاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية الجديدة. جدير بالذكر أن فريق إلتشي قد أنهى الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية الإسباني محتلاً المركز الحادي عشر. ستكون المباراة اختباراً حقيقياً للفريقين، خاصة مع احتمالية مشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق الاتحاد، في حال تأكدت جاهزيته البدنية.

بنزيما، الذي يعد واحداً من أبرز اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، لديه ذكريات جيدة مع فريق إلتشي، حيث اعتاد على تسجيل الأهداف في مرماه خلال مسيرته مع النادي الملكي. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق أقصى استفادة من هذا اللقاء الودي استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

موعد مباراة الاتحاد والتشي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والتشي اليوم السبت 20 يوليو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتشي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتشي اليوم فستكون منقولة رقميا عبر منصة STV ومنصة جوي من هنا.

أو ستكون منقولة عبر حسابات الإتحاد على وسائل التواصل الإجتماعي :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والتشي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.