القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم 20 يوليو وموعد مواجهة ليونيل ميسي في الدوري الامريكي مع المعلق

admin20 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث يطمح نادي إنتر ميامي إلى مواصلة تألقه في صدارة الدوري الأمريكي لموسم 2024، وذلك عندما يستضيف فريق شيكاغو فاير في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة، والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

يأتي هذا اللقاء بعد سلسلة من النتائج المتباينة لإنتر ميامي، حيث تعرض الفريق لخسارة كبيرة وغير متوقعة أمام فريق سينسيناتي بنتيجة قاسية (1-6) في الجولة قبل الماضية. إلا أن الفريق سرعان ما استعاد توازنه وعاد إلى طريق الانتصارات بفوز مهم على تورنتو بنتيجة (3-1).

ورغم غياب النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي عن صفوف إنتر ميامي في الفترة الأخيرة، إلا أن الفريق استطاع المحافظة على صدارة المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين عن سينسيناتي الذي يتصدر الترتيب العام.

على الجانب الآخر، يسعى فريق تورونتو، الذي يحتل المركز الثالث عشر في مجموعته برصيد 25 نقطة، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة لتحسين موقعه في الترتيب العام والوصول إلى المراكز المؤهلة لمرحلة البطولة. ويأمل مشجعو تورونتو أن يكون هذا اللقاء فرصة للفريق للعودة إلى المنافسة وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة.

ستكون هذه المباراة محط أنظار عشاق كرة القدم في الولايات المتحدة، حيث يتطلع الجميع إلى متابعة أداء الفريقين ورؤية من سيحسم هذه المواجهة الهامة.

موعد مباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم السبت 20 يوليو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم فلن تكون منقولة عربيا على أي قناة نظرا لعدم إقتناء الحقوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وستكون منقولة رقميا عبر :

  • Apple TV
  • MLS League Pass
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وشيكاغو فاير اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.