القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتشي اليوم .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة إتحاد جدة ضد الفريق الأسباني رقميا أو فضائيا

admin20 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتشي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتشي اليوم حيث يستعد فريق اتحاد جدة لخوض أولى مبارياته الودية تحت قيادة مدربه الجديد، لوران بلان، وذلك في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق حالياً في إسبانيا. من المقرر أن يلتقي الاتحاد بفريق إلتشي الإسباني اليوم السبت في مباراة ينتظرها عشاق الفريقين بشغف.

الفريق الإسباني، الذي أنهى الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية محتلاً المركز الحادي عشر، سيكون خصماً للفريق السعودي في هذه المباراة. ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة مثيرة بين قائد الاتحاد، كريم بنزيما، الذي قد يشارك في المباراة إذا كان جاهزاً بدنيا. بنزيما، الذي يتمتع بتاريخ حافل مع فريقه السابق ريال مدريد، لطالما كان يشكل تهديداً كبيراً لفريق إلتشي، مما يضيف عنصراً إضافياً من الإثارة إلى هذا اللقاء الودي.

يهدف اتحاد جدة من خلال هذه المباراة إلى تجربة الخطط الفنية الجديدة التي ينوي المدرب لوران بلان تطبيقها خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية للاعبين واختبار مدى جاهزيتهم للمنافسات الرسمية. في المقابل، يسعى فريق إلتشي لاستغلال هذه المباراة لتطوير أداء لاعبيه واستعادة بعض الثقة بعد موسم مخيب للآمال.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتشي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والتشي اليوم فستكون منقولة رقميا عبر منصة STV ومنصة جوي من هنا على الأغلب وإلا ستكون منقولة عبر حسابات الإتحاد على وسائل التواصل الإجتماعي :

ستكون هذه المباراة فرصة ذهبية للجماهير لمشاهدة أداء الفريقين والتعرف على التشكيلة الجديدة لاتحاد جدة تحت قيادة لوران بلان، وكذلك متابعة الأداء الفردي والجماعي للاعبين في أجواء تنافسية ودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.