موعد مباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم 19 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin19 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستهل نادي الهلال مشواره الودي بمواجهة فريق نويشتات، في المباراة الأولى للزعيم ضمن معسكره الحالي المقام في النمسا، والذي يأتي ضمن استعدادات الفريق للموسم القادم على كافة الأصعدة المحلية والقارية. سيحتضن ملعب نويشتات هذه المواجهة الودية المرتقبة يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث سيتولى عبدالله الحربي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

يهدف الهلال من خلال معسكره في النمسا إلى الوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية الفنية والبدنية للاعبيه قبل انطلاق الموسم المقبل. تتنوع المنافسات التي سيخوضها الفريق بين المحلية، مثل دوري روشن وكأس الملك وكأس السوبر، والقارية مثل كأس النخبة وكأس العالم للأندية. يشارك في المعسكر جميع لاعبي الفريق باستثناء البرازيلي نيمار جونيور، الذي يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي تمهيداً لعودته إلى التدريبات الجماعية في سبتمبر المقبل، ومالكوم فيليب، الذي يتعافى من جراحة أجراها مؤخراً ويقترب من إتمام مرحلة التعافي الأخيرة.

يُعَدُّ هذا المعسكر فرصة ثمينة للهلال لتقييم مستوى اللاعبين، وتجريب التكتيكات المختلفة، وتحقيق الانسجام المطلوب بين أفراد الفريق قبل بدء المنافسات الرسمية. يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب إلى استغلال هذه الفترة لتحقيق أكبر قدر من الفوائد وتجهيز الفريق لموسم طويل وشاق مليء بالتحديات.

موعد مباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم فستكون منقولة رقميا عبر منصة STV ومنصة جوي من هنا بتعليق عبدالله الحربي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال وفينير نيوستادت اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.