موعد مباراة النصر وماريتيمو اليوم 19 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي في مباراة ودية مع المعلق

admin19 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر وماريتيمو اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر وماريتيمو اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث تواصل إدارة نادي النصر استعداداتها الحثيثة للموسم الكروي الجديد من خلال إقامة معسكر تدريبي مكثف في البرتغال. يخوض الفريق هذا المعسكر في أجواء مليئة بالتحدي والحماس، حيث من المقرر أن يواجه نادي ماريتيمو في مواجهة ودية على ملعب مونيسيبال دا بيلا فيستا.

وكان الفريق قد بدأ مبارياته التحضيرية للموسم المقبل بمواجهة نادي لوليتانو، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، مما أعطى المدرب واللاعبين فرصة لاختبار جاهزيتهم وتحليل نقاط القوة والضعف قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وتتطلع جماهير النصر إلى موسم حافل بالإنجازات، حيث يستعد الفريق لخوض غمار عدة بطولات قوية، تشمل دوري أبطال آسيا للنخبة، الدوري السعودي للمحترفين، كأس الملك، وكأس السوبر السعودي. ويتطلب هذا الجدول المزدحم من اللاعبين والجهاز الفني بذل أقصى الجهود لتحقيق النتائج المرجوة وإسعاد الجماهير العاشقة للنادي.

وفي إطار التحضيرات المكثفة، قرر المدير الفني لويس كاسترو منح فترة استراحة للاعبين الأجانب الذين شاركوا في يورو 2024، وذلك لإعطائهم فرصة لاستعادة لياقتهم البدنية والذهنية بعد منافسات شاقة. سيغيب عن هذه الفترة إيميريك لابورت، مارسيلو بروزوفيتش، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذين سيستفيدون من هذه الفترة لإعادة شحن طاقاتهم.

ومن المتوقع أن يدفع كاسترو بالتشكيلة التالية في المباراة الودية المقبلة ضد ماريتيمو، حيث يسعى إلى تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل خوض الاستحقاقات الرسمية القادمة.

موعد مباراة النصر وماريتيمو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر وماريتيمو اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وماريتيمو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وماريتيمو اليوم فستكون منقولة عبر منصة STC TV ومنصة جوي من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر وماريتيمو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.