موعد مباراة الجزيرة والوكرة اليوم 19 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة فخر أبوظبي ضد النواخذة في مباراة ودية مع المعلق

admin19 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الجزيرة والوكرة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الخليجية عن موعد مباراة الجزيرة والوكرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة لخوض أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بمدينة ملقا الإسبانية، حيث سيواجه فريق الجزيرة الإماراتي في لقاء مرتقب يُقام مساء اليوم. ويأتي هذا اللقاء بعد فترة تدريبية مكثفة استمرت لمدة خمسة أيام متتالية منذ وصول الفريق إلى مقر المعسكر.

تنطلق صافرة البداية في الساعة السابعة مساءً على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة الوكراوية، في إطار السعي لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر الإعدادي. ويحرص الجهاز الفني، بقيادة المدرب الإسباني ميجيل أنخيل، على تقييم الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين والوقوف على مدى جاهزيتهم للموسم المقبل.

تُعد هذه المواجهة الأولى للفريق في معسكره الخارجي، إلا أنها الثانية ضمن برنامج التحضيرات الصيفية، إذ سبق للفريق أن خاض مباراة ودية أمام فريق الأهلي في الدوحة قبل 48 ساعة من سفره إلى إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقد أعلن نادي الوكرة عن جدول المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر، والتي تشمل مواجهة فريق كاستيون الإسباني الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية يوم الجمعة المقبل، ثم لقاء فريق انتكيرا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني مساء الثلاثاء 30 يوليو. تهدف هذه المباريات إلى رفع مستوى الاستعداد والتجانس بين اللاعبين قبل العودة للمنافسات الرسمية.

موعد مباراة الجزيرة والوكرة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة والوكرة اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوكرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوكرة اليوم فستكون منقولة عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة والوكرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.