موعد مباراة العراق ومصر اليوم 17 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة اسود الرافدين ضد الفراعنة في مباراة ودية مع المعلق

admin17 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العراق ومصر اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة العراق ومصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث تتواصل استعدادات منتخبي مصر والعراق لخوض غمار منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث يلتقي الفريقان في مباراة ودية بفرنسا، والتي تعتبر المواجهة الأخيرة لكل منهما قبل انطلاق المنافسات الرسمية المنتظرة.

وقد تعادل المنتخب المصري مع نظيره الأوكراني بنتيجة 1-1 في بداية استعداداته للأولمبياد قبل أيام قليلة. هذا التعادل أثار بعض القلق بين جماهير المنتخب المصري والجهاز الفني بقيادة المدرب روجيرو ميكالي، خاصة في ظل الأحداث التي أحاطت بالمنتخب الأولمبي خلال الأشهر الأخيرة.

وسيكون المنتخب المصري في مواجهة قوية ضمن مجموعة تضم إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان. أما المنتخب العراقي، فسيتنافس في مجموعة أخرى تضم منتخبات أوكرانيا والأرجنتين والمغرب.

تعتبر هذه المباراة الودية فرصة هامة للمنتخب المصري للاحتكاك بالمدرسة الآسيوية قبل مواجهته المرتقبة ضد منتخب أوزبكستان. في المقابل، سيستفيد “أسود الرافدين” كثيرًا من هذه المواجهة، نظراً للتشابه الكبير في أسلوب اللعب بين المنتخبين المصري والمغربي، مما يمكنهم من التحضير الجيد لمواجهة المغرب في دور المجموعات.

إن مثل هذه المباريات الودية تُعتبر بمثابة محطة تقييم حقيقية للأجهزة الفنية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وتنفيذ الخطط التكتيكية المطلوبة، وذلك في إطار السعي لتحقيق أفضل النتائج في الأولمبياد وتعزيز فرص التنافس على الميداليات.

موعد مباراة العراق ومصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق ومصر اليوم الاربعاء 17 يوليو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ومصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق ومصر اليوم فلن تكون منقولة عربيا على أي قناة نظرا لكونها مغلقة تحضيرا للأولمبياد.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق ومصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.