موعد مباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم 10 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة القمة .. شوكت نهائي كأس العراق ؟ مع المعلق

admin9 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس العراق لكرة القدم حيث تُقام اليوم الأربعاء المباراة الختامية لبطولة كأس العراق بين فريقَي القوة الجوية والشرطة، في مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق كرة القدم العراقية بشغف كبير.

ستُجرى هذه المباراة الحاسمة مساء الأربعاء على أرضية ملعب الشعب الدولي، ومن المتوقع أن يشهد الملعب حضوراً جماهيرياً واسعاً يعكس حب الجماهير لهذه الرياضة وشغفهم بتشجيع فرقهم المفضلة. يعد ملعب الشعب الدولي مسرحاً لهذه المواجهة الكروية التي تجذب الأنظار نظراً لأهميتها ومكانتها في الساحة الرياضية العراقية.

وقد تأهل فريقا الشرطة والقوة الجوية إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العراق لكرة القدم بعد مشوار مميز في البطولة، حيث تمكن الفريقان من التفوق على فريقي النفط والزوراء في الدور نصف النهائي. وكان طريق القوة الجوية إلى النهائي مكللاً بفوز ثمين في ديربي العاصمة على حساب فريق الزوراء، حيث حقق الفريق فوزاً صعباً بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى سعدون في الدقيقة الثالثة والثمانين من زمن المباراة، ليضمن بذلك مكانه في المباراة النهائية.

إن هذه المباراة تمثل ذروة المنافسة في بطولة كأس العراق، وستكون بلا شك فرصة لإبراز المهارات الكروية والروح الرياضية العالية التي يتمتع بها الفريقان. ويتطلع مشجعو الفريقين إلى أداء قوي ومميز من لاعبيهم، متمنين أن تُحقق المباراة تطلعاتهم وتكون على مستوى التوقعات، محملة بالإثارة والتشويق حتى صافرة النهاية.

موعد مباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم الاربعاء 10 يوليو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم فستكون العراقية الرياضية اتش دي والرابعة الرياضية اتش دي.

  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشرطة والقوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.