موعد مباراة القوة الجوية والزوراء القادمة اليوم 7 يوليو والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في نصف نهائي كأس العراق مع المعلق

admin6 يوليو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة القوة الجوية والزوراء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة القوة الجوية والزوراء القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس العراق لكرة القدم حيث أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، عن تعيين طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة كلاسيكو العراق في نصف نهائي كأس العراق، والتي من المقرر أن تُقام في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الأحد.

وفي تصريح خاص لوكالة شفق نيوز، أكد محمد عرب، نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد، أن الطاقم السعودي سيتولى إدارة المباراة المرتقبة بين فريقي القوة الجوية والزوراء، والتي ستُقام على أرض ملعب الشعب في العاصمة بغداد.

وأوضح عرب أن الطاقم التحكيمي سيكون بقيادة الحكم الدولي خالد الطريس، الذي سيتولى مهام حكم الساحة، فيما سيعاونه في مهامه كل من محمد العبكري وعبد الرحيم الشمري كمساعدين للحكم، بالإضافة إلى عبد الله الشهري كحكم رابع.

وأشار عرب إلى أن طاقم التحكيم السعودي من المقرر أن يصل إلى بغداد في وقت لاحق من الليلة، حيث سيتم استقباله استعداداً للمباراة المهمة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الأحد. ويأمل الاتحاد العراقي أن تسير المباراة بسلاسة ونزاهة تحت إدارة هذا الطاقم المميز، مؤكداً على أهمية هذه المباراة التي تجمع بين اثنين من أعرق الأندية في العراق، وما تحمله من تحديات رياضية كبيرة ومنافسة شديدة بين الفريقين.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم الاحد 7 يوليو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم فستكون العراقية الرياضية اتش دي والرابعة الرياضية اتش دي.

  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.