القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان اليوم 4 يوليو وموعد مواجهة الفراعنة في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة السلة مع المعلق

admin4 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة السلة حيث يختتم منتخب مصر لكرة السلة، المعروف باسم “الفراعنة”، مشاركته في المجموعة الثانية ضمن أحد مسارات الملحق العالمي الأربعة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس بنهاية هذا الشهر.

تشارك مصر في دورة الملحق المقامة في اليونان، حيث تعرضت لخسارة في مباراتها الأولى يوم الثلاثاء الماضي أمام جمهورية الدومينيكان بنتيجة 77-90.

يحتفظ المنتخب المصري بفرصة أخيرة قد تكون شديدة الصعوبة، تتطلب الفوز على المنتخب اليوناني الذي يضم في صفوفه النجم يانيس أنتيتوكونمبو من فريق ميلوكي باكس الأمريكي.

تتنافس مصر في هذا المسار الذي يضم خمسة منتخبات، وهي سلوفينيا، نيوزيلندا، كرواتيا، اليونان، وجمهورية الدومينيكان. ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجانب الدولة المستضيفة اليونان وجمهورية الدومينيكان.

يحلم الفراعنة بالعودة إلى المنافسات الأولمبية للمرة الثامنة في تاريخهم، بعد غيابهم عن هذا الاستحقاق منذ دورة الألعاب الأولمبية في سول عام 1988.

موعد مباراة مصر واليونان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر واليونان اليوم الخميس 4 يوليو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان
القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد اليونان على مختلف الأقمار الصناعية :

  • NovaSports Start GR
  • Šport TV 1 SLO
  • Sport Klub 3 Serbia
  • beIN SPORTS English 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر واليونان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.