القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد انغولا 4 يوليو وموعد مواجهة منتخب الارز في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة السلة مع المعلق

admin4 يوليو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد انغولا

يبحث الكثيرون من عشاق كرة السلة اللبنانية عن القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد انغولا مجانا للموقعة وموعد الموقعة الكروية ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة السلة حيث يتطلع منتخب لبنان لكرة السلة إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، ابتداءً من 26 يوليو الجاري. يخوض “رجال الأرز” منافسات الملحق المؤهل لأولمبياد باريس 2024، في سعيهم لتحقيق هذا الحلم الكبير.

كانت التوقعات تشير إلى صعوبة المواجهة الأولى أمام منتخب إسبانيا، ولكن النتيجة جاءت صادمة للغاية. فقد خسر المنتخب اللبناني أمام نظيره الإسباني بنتيجة ثقيلة 104-59 في مباراة سيطر فيها الإسبان على مجرياتها منذ البداية وحتى النهاية.

تفوق منتخب إسبانيا في جميع الأشواط الأربعة، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي: 24-18 في الشوط الأول، 27-13 في الشوط الثاني، 27-13 في الشوط الثالث، وأخيراً 26-15 في الشوط الرابع. على الرغم من الأداء البارز للاعب يوسف خياط الذي سجل 20 نقطة وكان أفضل مسجل في المباراة من جانب الفريقين، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لقيادة لبنان لتحقيق نتيجة إيجابية.

شهدت المباراة غياب النجم الأول لمنتخب لبنان وائل عرقجي بسبب الإصابة، إضافة إلى غياب نجم آخر هو أمير سعود الذي يعاني من شد عضلي في بطة قدمه. من المتوقع أن تستمر إصابة عرقجي في مباراة أنغولا، ولكن التقديرات تشير إلى احتمالية عودته إذا تمكن المنتخب من التأهل إلى نصف النهائي.

يأمل المنتخب اللبناني في تعويض هذه الخسارة من خلال تحقيق الفوز على منتخب أنغولا في مباراته القادمة، في محاولة للتأهل كأفضل وصيف ومواجهة صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات بولندا، فنلندا، وجزر الباهامس. تبقى الآمال معقودة على عزيمة وإصرار “رجال الأرز” لتحقيق هذا الحلم الأولمبي الكبير.

موعد مباراة لبنان وانغولا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة لبنان وانغولا اليوم الخميس 4 يوليو 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت لبنان والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد انغولا

أما القنوات الناقلة لمباراة لبنان وانغولا اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة لبنان وانغولا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة لبنان وانغولا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة انغولا ضد لبنان على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Šport TV 3 SLO
  • beIN SPORTS English 2
  • Diema Sport Bulgaria

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة لبنان وانغولا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.