القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة ديربي السودان في كأس السوبر بشكل فضائي أو رقمي ؟

admin30 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السودانية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم حيث يشهد ملعب نادي عزام التنزاني، عصر يوم الأحد، ختام مباريات دوري السوبر السوداني بمباراة قمة تُعد محط أنظار الجماهير والمتابعين، نظراً لأهميتها الاستثنائية بالنسبة للفريقين المتنافسين.

يخوض فريق الهلال المباراة وهو في وضعية فنية متميزة، حيث يتمتع بتكامل صفوفه وتدعيمها بعدد من المحترفين ذوي الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، يدخل الهلال المباراة بفرصتين لتحقيق اللقب؛ الفوز أو التعادل، وذلك بعد اكتساحه لفريق حي الوادي نيالا بنتيجة 7-1، ووفقاً للائحة البطولة التي تعتمد على فارق الأهداف في حسم المراكز.

من الجانب الآخر، يعاني فريق المريخ من غياب عدد كبير من عناصره الأساسية بسبب الإعارات وتفريغ خانات عدد من المحترفين، ورغم ذلك حقق الفوز على حي الوادي نيالا بهدف نظيف. وعلى الرغم من هذه الصعوبات، فإن مباريات القمة عادةً ما تكون خارج نطاق الحسابات التقليدية، حيث تعتبر بطولة استثنائية قائمة بذاتها لكلا الفريقين. لذلك، من المتوقع أن نشهد معركة كروية ضارية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال اليوم فستكون منقولة عبر :

  • المنصات الرقمية للناديين على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.
  • منصة تاسيتي الرقمية.
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم

في المقابل ، أبدى الأستاذ هيثم كابو، عضو مجلس إدارة نادي المريخ ورئيس بعثته في تنزانيا، دهشته واستغرابه بشأن الأنباء المتداولة عن نقل مباراة القمة بين المريخ والهلال عبر إحدى القنوات الفضائية أو المنصات الإعلامية. وفي تصريح خاص للمكتب الإعلامي، أكد كابو أنه لم يتم التواصل مع نادي المريخ من قبل أي جهة، سواء كانت اللجنة المنظمة للمسابقات أو أي جهة إعلامية، للتشاور بشأن نقل المباراة.

وأضاف كابو أن نادي المريخ تكفل بتحمل جميع تكاليف السفر والإقامة واستئجار الملاعب، على الرغم من أن الاتحاد لم يلتزم بتوفير الملاعب اللازمة للتدريبات وفق الترتيبات المتفق عليها مع الاتحاد التنزاني لكرة القدم، وذلك طبقًا لخطاب الاتحاد رقم (أ ك ق س/24) بتاريخ الرابع من يونيو الماضي. وأوضح أن المريخ قد قدم العديد من التنازلات للمشاركة في هذه البطولة بهدف الحفاظ على مقاعد السودان في البطولات الإفريقية المختلفة، إلا أنه شدد على أن النادي لن يتساهل مطلقًا في حقوقه وسيحتفظ بحقه في الرد المناسب بشأن هذا الموضوع.

وختم كابو حديثه بالتأكيد على أن مباراة الغد لن تكون منقولة عبر أي قناة فضائية أو منصة إعلامية، معربًا عن دهشته لعدم الدعوة لعقد اجتماع تقليدي خاص بالمباراة، على الرغم من أهميتها والتحديات الكبيرة التي تواجه إقامتها. وأكد على أن نادي المريخ يواجه صعوبات وعراقيل متعددة تتعلق بتنظيم المباراة، مما يزيد من تعقيد الوضع ويثير المزيد من التساؤلات حول الترتيبات اللوجستية والإدارية المتعلقة بالمباراة.

يمتلك مدرب المريخ، إبراهومة، خبرة واسعة في مباريات القمة، ولديه عدة كروت رابحة يمكن أن يستخدمها في الأوقات الحاسمة من المباراة. في المقابل، يواجه مدرب الهلال، فلوران، تحدياً كبيراً لإثبات جدارته باللقب وافتتاح الموسم بأول كأس، وهو في حالة معنوية مرتفعة، خاصة بعد أن توفرت له جميع سبل الإعداد المثالي للموسم الجديد. يتطلع فلوران لبدء الموسم بشهية مفتوحة لتحقيق المزيد من الإنجازات والالتزامات المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.