موعد مباراة العراق القادمة ضد لبنان اليوم 30 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة اسود الرافدين ضد منتخب الارز في بطولة غرب اسيا للشباب مع المعلق

admin29 يونيو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العراق القادمة ضد لبنان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العراق القادمة ضد لبنان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات بطولة غرب اسيا للشباب لكرة القدم حيث يواجه منتخب العراق شبح الخروج من بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، والتي حقق لقبها في النسختين الماضيتين، عندما يلتقي بمنتخب لبنان اليوم. تقام البطولة في نسختها الثالثة بالمملكة العربية السعودية، وتأتي مواجهة اليوم ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

أسود الرافدين يواجهون تحديًا كبيرًا حيث يحتلون المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط من مباراتين، مما يضعهم على حافة الخروج من البطولة. في المقابل، يحتل منتخب لبنان، المعروف بمنتخب رجال الأرز، المركز الأخير بلا نقاط بعد خسارته في المباراتين السابقتين.

تضم المجموعة الثانية أيضًا منتخبي ألبانيا والأردن. ألبانيا تشارك في البطولة بنظام الدعوة، بينما يعد منتخب الأردن من الفرق القوية في البطولة. وسيتوجب على منتخب العراق تحقيق الفوز على لبنان بفارق يزيد عن هدفين لضمان التأهل إلى الدور المقبل، إذ أن أي نتيجة أخرى في المباراة الأخرى ستكون لصالح المنتخب العراقي.

افتتح منتخب العراق مشواره في البطولة بالتعادل السلبي بدون أهداف مع منتخب الأردن، في حين خسر منتخب لبنان مباراته الأولى أمام ألبانيا بهدفين نظيفين. في الجولة الثانية، خسر منتخب لبنان مجددًا أمام الأردن بنتيجة 2-0، بينما تعادل منتخب العراق مع ألبانيا بهدف لكل فريق.

هذا اللقاء يحمل أهمية كبيرة لمنتخب العراق، حيث يسعى أسود الرافدين إلى تجنب الخروج المبكر من البطولة التي لطالما تألقوا فيها في النسخ الماضية. تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل سيكون المفتاح لمواصلة مشوارهم في هذه البطولة الهامة.

موعد مباراة العراق القادمة ضد لبنان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق ولبنان اليوم الاحد 30 يونيو 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت العراق ولبنان والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عبدالله الحربي والكويت الرياضية اتش دي بتعليق طارق الملا والعراقية الرياضية اتش دي والمهرية اتش دي.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • Almahriah TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11603 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق ولبنان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.