موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد اليوم 29 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة نهائي كأس الاردن مع المعلق

admin28 يونيو 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس الاردن لكرة القدم حيث يتأهب فريقا الحسين إربد والوحدات لخوض معركة كروية حاسمة، حيث يتنافسان على لقب كأس الأردن لكرة القدم في نهائي البطولة المنتظر، الذي سيُقام غدًا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد الحسن.

من المقرر أن يقود هذا اللقاء طاقم تحكيم عراقي، بناءً على طلب فريق الوحدات، ومن المتوقع أن يصل الحكام إلى الأردن اليوم الجمعة للتحضير لهذه المواجهة.

تاريخيًا، يُعتبر فريق الوحدات من الفرق العريقة في هذه البطولة، حيث حصد لقب كأس الأردن في 11 مناسبة سابقة، بينما يسعى الحسين إربد لتحقيق هذا الإنجاز لأول مرة في تاريخه.

وفي سياق منافسات دوري المحترفين لهذا الموسم، تقابل الفريقان مرتين، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الحسين إربد بنتيجة (2-1)، بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل (1-1)، وهي المواجهات التي شهدت تحقيق الحسين إربد لقب الدوري لأول مرة في تاريخه.

بالنظر إلى طريق الفريقين نحو النهائي، فقد تأهل الوحدات بعد تفوقه على الرمثا بنتيجة (3-1)، بينما اجتاز الحسين إربد نظيره السلط بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

يعرف فريق الوحدات جيدًا أن هذه المباراة تمثل الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه، حيث سيؤدي الفوز بالكأس إلى المشاركة في البطولات الآسيوية، بالإضافة إلى الحصول على عائد مالي يمكنه من تغطية جزء من التزاماته المادية.

في المقابل، يسعى فريق الحسين إربد لتأكيد تفوقه هذا الموسم من خلال تحقيق الثنائية التاريخية، بالفوز ببطولتي الدوري والكأس في موسم واحد، وهو إنجاز يسعى الفريق لتحقيقه لإثبات جدارته ومكانته في كرة القدم الأردنية.

موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم السبت 29 يونيو 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الاردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين اربد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين اربد اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.