قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النجم الساحلي في الجولة العاشرة الختامية .. رقميا وفضائيا : تابع قمة البطولة التونسية

admin19 يونيو 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النجم الساحلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النجم الساحلي حيث في إطار الجولة الثالثة، سيشهد عشاق كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين النادي الإفريقي وضيفه النجم الساحلي، في كلاسيكو يحمل عنوان “تفادي المركز الأخير”. يتذيل النادي الإفريقي ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن النجم الساحلي الذي يحتل المركز الخامس.

على مدار مرحلة التتويج، لم يحقق الفريقان النتائج المرجوة، مما أثار استياء جماهيرهما. حيث لم ينجح النادي الإفريقي سوى في تحقيق فوز وحيد منذ الجولة الثانية، مقابل أربعة تعادلات وأربع هزائم. أما النجم الساحلي، بطل الموسم الماضي، فقد عانى بشدة، حيث لم يحقق أي فوز، مكتفياً بستة تعادلات وثلاث هزائم، في حصيلة مخيبة للآمال.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النجم الساحلي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة الوطنية 2 اتش دي فضائيا.
  • منصة الديوان سبور رقميا.
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنجم الساحلي
  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

يسعى الفريقان لكسب دفعة معنوية قوية قبل خوض غمار الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس، التي تعتبر الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمهما وضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية. تأمل جماهير الناديين أن تكون هذه المباراة نقطة تحول، تعيد لهما بريقهما وتعزز فرصهما في المنافسة على الألقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.