القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم 18 يونيو وموعد مواجهة ربع نهائي كأس الأردن مع المعلق على استاد الحسن

admin18 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس الأردن لكرة القدم حيث يطمح فريق الوحدات لإنقاذ موسمه المتواضع من خلال التتويج بلقب كأس الأردن لعام 2024. لتحقيق هذا الهدف، يتوجب على الفريق تجاوز عقبة الرمثا في المواجهة المرتقبة التي ستُقام على ملعب الحسن في إطار منافسات الدور ربع النهائي.

كان موسم الوحدات في الدوري الأردني أقل من المتوقع، حيث اكتفى الفريق بالمركز الثالث بعد أن جمع 48 نقطة فقط، وأظهر أداءً لم يرقَ إلى مستوى الطموحات. بهذا الأداء، أصبح لقب كأس الأردن هو الأمل الأخير للنادي الأخضر لضمان المشاركة في البطولات الآسيوية للموسم القادم.

أما فريق الرمثا، فلم يكن حاله أفضل بكثير، إذ احتل المركز الرابع في الدوري. يسعى الفريق الآن إلى استغلال الدعم الجماهيري والحالة البدنية الجيدة للفريق بالكامل لتحقيق الفوز في هذه المواجهة والتقدم إلى الدور نصف النهائي على أمل الفوز باللقب الثمين.

جدير بالذكر أن الوحدات والرمثا التقيا مرتين في الدوري الأردني هذا الموسم، حيث فاز الوحدات في المباراة الأولى بنتيجة 3-0 وتعادل الفريقان في المباراة الثانية بنتيجة 1-1. وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في كأس الأردن قد جرت في الموسم قبل الماضي، حيث تفوق الوحدات في نصف النهائي بهدف سجله شهاب قنبر على ملعب الحسن.

من الواضح أن هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لإنقاذ موسمه وتحقيق إنجاز يرفع من معنويات اللاعبين والجماهير على حد سواء. سواء كان الوحدات الذي يبحث عن استعادة أمجاده أو الرمثا الذي يتطلع إلى تحقيق مفاجأة، ستكون المباراة بلا شك حافلة بالإثارة والتنافس الشديد.

موعد مباراة الوحدات والرمثا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدات والرمثا اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024 م على الساعة 17.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والرمثا اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدات والرمثا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.