القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم 12 يونيو وموعد مواجهة السامبا في مباراة ودية مع المعلق

admin12 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث يستعد منتخب البرازيل لخوض مباراة ودية قوية أمام نظيره الأمريكي يوم الخميس المقبل على ملعب كامبنج وورلد، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يقع منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة من كوبا أمريكا 2024، والتي تضم منتخبات كوستاريكا وباراجواي وكولومبيا، بينما يتواجد المنتخب الأمريكي في المجموعة الثالثة التي تشمل منتخبات بنما وأوروجواي وبوليفيا.

يسعى المنتخب البرازيلي من خلال هذه المباراة الودية إلى الاطمئنان على جاهزية لاعبيه في بروفة مهمة، وذلك بعد فوزه على منتخب المكسيك بنتيجة 3-2 في المباراة الودية الأولى. ويأمل الفريق في التحضير بشكل مثالي للبطولة القارية التي ستنطلق في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أيام قليلة.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب الأمريكي بطولة كوبا أمريكا بصفته الدولة المستضيفة، ويطمح إلى استعادة ثقة جماهيره من خلال مواجهة المنتخب البرازيلي العملاق، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام كولومبيا بنتيجة 5-0 في المباراة الودية الأولى.

هذه المباراة تمثل فرصة حقيقية لكلا المنتخبين لتقييم جاهزيتهما واستعداداتهما قبل انطلاق المنافسات الرسمية في البطولة القارية.

موعد مباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم الاربعاء 12 يونيو 2024 م على الساعة 23.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم فستكون عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق حماد العنزي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة امريكا ضد البرازيل على مختلف الأقمار الصناعية :

  • TNT USA
  • truTV USA
  • SporTV Brazil
  • L’Equipe France
  • Astro Supersport 4
  • ESPN Argentina
  • Telemundo
  • NBC Universo
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة البرازيل والولايات المتحدة امريكا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.