معلق مباراة الامارات والبحرين اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على الموقعة الخليجية المنتظرة في التصفيات الآسيوية

admin11 يونيو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الامارات والبحرين اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية عن هوية معلق مباراة الامارات والبحرين اليوم حيث يستعد المنتخب البحريني لمواجهة نظيره الإماراتي في مباراة حاسمة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف المنتخب الإماراتي هذا اللقاء المرتقب، وهو يدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد تحقيقه انتصارًا مهمًا على منتخب نيبال في الجولة الخامسة من التصفيات.

ويتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثامنة برصيد 15 نقطة، بعد سلسلة من الانتصارات التي عززت موقعه في صدارة الترتيب. ويأتي المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مما يجعل هذه المواجهة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين المنتخبين في المنامة قد انتهت بفوز المنتخب الإماراتي بهدفين نظيفين في نوفمبر من العام الماضي. ويسعى المنتخب الإماراتي لمواصلة سلسلة انتصاراته، خصوصًا بعد فوزه الكبير على نيبال برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الإماراتي للمرحلة الثالثة من مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي ستنطلق في الفترة من 5 سبتمبر 2024 إلى 10 يونيو 2025. ومن المقرر أن تُجرى قرعة المرحلة الثالثة في 27 يونيو الجاري، حيث سيتم تقسيم المنتخبات الـ 18 المتأهلة من الدور الثاني إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات.

ووفقًا لنظام التصفيات، سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى مونديال 2026. أما أصحاب المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة، والذين يمثلون 6 منتخبات، فسيتنافسون في دور رابع إضافي للحصول على بطاقتين جديدتين للمشاركة في كأس العالم. سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين، وسيتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، بينما سيلتقي وصيفا المجموعتين في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الملحق العالمي.

معلق مباراة الامارات والبحرين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبحرين اليوم فستكون منقولة عبر :

  • عامر عبدالله على ابوظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالحميد الجسمي على الشارقة الرياضية اتش دي.
  • البحرين الرياضية اتش دي.
  • علي لفتة على السريانية الرياضية اتش دي.
معلق مباراة الامارات والبحرين اليوم
معلق مباراة الامارات والبحرين اليوم

هذه المواجهة بين البحرين والإمارات تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتحدي، وستكون اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريقين في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.