تشكيلة الامارات ضد البحرين اليوم : تعرف على إختيارات بينتو وتالاييتش لمواجهة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

admin11 يونيو 2024آخر تحديث :
تشكيلة الامارات ضد البحرين اليوم

تشكيلة الامارات ضد البحرين اليوم حيث أكد البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، أن اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية الفنية سيكون هو الذي سيخوض المباراة أمام البحرين مساء اليوم. تأتي هذه المواجهة على استاد زعبيل بنادي الوصل في دبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثامنة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، صرح بينتو قائلاً: “حتى الآن لم أتخذ قراراً نهائياً بشأن التشكيلة التي ستبدأ أمام البحرين. لا أرى جدوى كبيرة من المعسكرات الصيفية للمنتخب، وأفضل أن يركز اللاعبون على التحضيرات مع أنديتهم. سنقوم بوضع برنامج التحضيرات للمنتخب بعد إجراء قرعة تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لكأس العالم”.

وتابع: “كل مباراة جديدة تمثل فرصة لنا للتحسن. نسعى لإنهاء التصفيات برصيد 18 نقطة. أناشد الجماهير أن تدعم المنتخب وتحضر بكثافة لمؤازرتنا، كما فعلوا مع العين في دوري أبطال آسيا ومع الوصل في دوري أدنوك للمحترفين”.

من جانبه، عبّر سلطان عادل، لاعب المنتخب الإماراتي، عن عزمه على تقديم أداء قوي في المباراة القادمة، حيث قال: “سنحاول أن نختم التصفيات بفوز جديد. أشكر المدرب على الثقة التي منحني إياها، وسأبذل كل جهدي لخدمة المنتخب. تمثيل الإمارات هو الهدف الأسمى لكل لاعب فينا”.

يُذكر أن المنتخبين الإماراتي والبحريني قد ضمنا التأهل إلى كأس آسيا والمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم قبل مواجهتهما المرتقبة. كما حسم المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، في حين جاء المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط. وبالتالي، ستكون المباراة بينهما ذات طابع خليجي في أجواء شبه ودية.

تشكيلة الامارات ضد البحرين اليوم

في المقابل ، أعرب الكرواتي دراجان تالاييتش، المدير الفني لمنتخب البحرين، عن أمله في أن يقدم فريقه أداءً مميزًا، ويحقق الفوز على نظيره منتخب الإمارات، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب زعبيل في دبي. تأتي هذه المواجهة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وإليكم تشكيلة الامارات ضد البحرين المتوقعة :

  • حارس المرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: بدر ناصر، زايد سلطان، خليفة الحمادي.
  • خط الوسط: عبدالله حمد، يحيي نادر، طحنون الزعابي.
  • خط الهجوم: كايو كانيدو، فابيو دي ليما، يحيى الغساني.

وإليكم تشكيلة الامارات ضد البحرين :

تشكيلة الامارات ضد البحرين
تشكيلة الامارات ضد البحرين

في المقابل ، إليكم تشكيلة البحرين ضد الامارات المتوقعة :

  • حارس المرمى: عبد الكريم فردان.
  • خط الدفاع: حمد محمود شمسان، أحمد ابو عمار، أمين بن عدي، عبدالله الخلاصي، حمزة عبدالله.
  • خط الوسط: كمال حسام الاسود، أحمد عبد الرحمن الشروقي، مهدي عبد اللطيف مهدي، عبد الرحمن المالود.
  • خط الهجوم: عبدالله يوسف هلال، علي جعفر مدن، علي حرم، جاسم أحمد الشيخ.

في المقابل ، إليكم تشكيلة البحرين ضد الامارات :

تشكيلة البحرين ضد الامارات
تشكيلة البحرين ضد الامارات

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، قال دراجان: “لقد ضمنّا والإمارات التأهل إلى كأس آسيا، والمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم. لذلك، ستكون مباراة الغد لقاءً وديًا بين الأشقاء، ونتطلع لتحقيق الفوز والعودة من دبي بنقاط المباراة كاملة”.

وأضاف: “تسلمت قيادة منتخب البحرين بعد مرور جولتين من التصفيات، وقد شهد الأداء تحسنًا ملحوظًا منذ ذلك الحين، رغم الضغوط الكبيرة التي واجهناها في مباراة التعادل السلبي الأخيرة أمام اليمن بسبب حسابات التأهل”.

وأشار دراجان إلى أن “منتخب البحرين لم يتأهل إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية منذ 14 عامًا، مما شكّل ضغطًا كبيرًا على اللاعبين خلال التصفيات الحالية. الآن، بعد زوال هذا الضغط، أتمنى أن يقدم الفريق أداءً جيدًا ويتوج ذلك بنتيجة إيجابية”.

وأشاد المدرب الكرواتي بأداء المنتخب الإماراتي، قائلاً: “المنتخب الإماراتي يعد من أفضل فرق التصفيات رغم صغر سن لاعبيه. المباراة ستكون مفتوحة لمن يقدم الأفضل، وأتمنى لهم التوفيق، ولكن ليس على حسابنا”.

كما أثنى دراجان على دور علي مدن، لاعب المنتخب البحريني، في مساعدته على التعرف أكثر على لاعبي المنتخب الإماراتي، نظرًا لاحترافه في صفوف نادي عجمان الإماراتي. وقال: “مشاهدة المباريات عبر الفيديو لا تكفي في بعض الأحيان، ومدن كان له دور كبير في تزويدي بمعلومات قيمة عن المنتخب الإماراتي”.

من جانبه، قال علي مدن: “أمامنا مهمة صعبة مع منتخب شقيق رغم حسم التأهل عن المجموعة. نأمل أن يقدم الفريقان أداءً ممتعًا للجماهير، وأن يفوز الفريق الأفضل في النهاية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.