القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد اليابان 11 يونيو وموعد مواجهة نسور قاسيون ضد الكمبيوتر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin11 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد اليابان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد منتخب سوريا لمواجهة حاسمة ضد نظيره الياباني في استاد إيديون جناح السلام بمدينة هيروشيما، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المجمعة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تعرضت الجماهير السورية لصدمة كبيرة بعد الهزيمة الأخيرة التي مني بها المنتخب أمام كوريا الشمالية بهدف دون رد، مما جعل حلم التأهل إلى البطولتين على المحك. هذه الخسارة أثرت بشكل كبير على معنويات اللاعبين والمشجعين، وزادت من حدة الضغوط على الفريق في المباراة القادمة.

ويحتل المنتخب السوري حالياً المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب كوريا الشمالية الذي يأتي في المركز الثالث. هذا الوضع الحرج يتطلب من نسور قاسيون تحقيق فوز صعب على منتخب اليابان، الذي يُعد أقوى فرق المجموعة، لضمان التأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم والتأهل إلى كأس آسيا.

المباراة المقبلة ليست مجرد مباراة عادية؛ فهي فرصة للمنتخب السوري لإثبات قوته وقدرته على التغلب على الصعاب واستعادة الثقة. الجماهير السورية تترقب هذه المواجهة بفارغ الصبر، آملين أن يتمكن فريقهم من تحقيق الانتصار الذي يعيد الأمل ويضمن استمرار مشوارهم في التصفيات.

موعد مباراة سوريا واليابان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة سوريا واليابان اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 م على الساعة 10.14 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 13.14 مساءا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية ، الساعة 14.14 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد اليابان

أما القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان اليوم فستكون قناة سوريا دراما.

  • SYRIA DRAMA
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11938 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12672 أفقي 5820 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Intelsat 19 166 شرق 12646 أفقي 28066 DVB-S 3/4 مفتوح

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد الصين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Astro Supersport 4

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة سوريا واليابان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.