القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال اليوم 11 يونيو وموعد مواجهة المنتخب السعيد في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin11 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث على الرغم من خروج منتخب اليمن من سباق التأهل إلى المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إلا أن الأمل لا يزال قائماً أمامه لبلوغ كأس آسيا المقبلة، والتي ستستضيفها المملكة العربية السعودية في عام 2027، في ثاني مشاركة للمنتخب اليمني في تاريخه.

سيخوض منتخب اليمن مواجهته القادمة ضد منتخب نيبال، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الثامنة من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة. ستُقام المباراة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمّام بالمملكة العربية السعودية.

يدخل المنتخب اليمني هذه المباراة وعينه على تحقيق انتصاره الثاني في هذه التصفيات، بعد تعادله السلبي مع البحرين في الجولة السابقة. يسعى المنتخب لتحقيق هذا الفوز لتعزيز معنوياته قبل نهاية هذه المرحلة.

رغم التحديات السياسية والصراعات المستمرة في اليمن، يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بأمل كبير وتحسينات ملموسة في أدائه. وقد بدأ المنتخب مشواره بفوز كبير على سريلانكا بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب التي أُقيمت في السعودية، تلاه تعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الإياب بكولومبو، مما ضمن تأهله إلى الدور الثاني من التصفيات بمجموع 4-1.

ورغم أن مجموعة اليمن ضمت فرقاً قوية مثل الإمارات والبحرين، اللتين ضمنت التأهل إلى المرحلة الثالثة والنهائيات القارية، إلا أن المنتخب اليمني قدم أداءً مشجعاً، مما يعكس إصراره على تحقيق إنجازات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

موعد مباراة اليمن ونيبال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة اليمن ونيبال اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت اليمن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة اليمن ونيبال اليوم فستكون قناة العراقية الكردية اتش دي بتعليق علي عنب.

  • العراقية الكوردية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غرب 12563 أفقي 27500 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة اليمن ونيبال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.