القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم ضد فيتنام 11 يونيو وموعد مواجهة اسود الرافدين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin11 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم ضد فيتنام

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم ضد فيتنام مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث تُعد المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في الجولة السادسة من المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 من أبرز الأحداث الرياضية القادمة. ستُقام المباراة على ملعب البصرة الدولي، المعروف بجذع النخلة، في مدينة البصرة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، تحت قيادة الحكم الإماراتي عمر محمد العلي.

ضَمِن المنتخب العراقي تأهله لكأس آسيا التي ستقام في السعودية، بالإضافة إلى حجز مقعده في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم، وذلك بعد فوزه المهم في مباراته الأخيرة ضد الفلبين. وبهذا الفوز، حقق “أسود الرافدين” العلامة الكاملة في التصفيات حتى الآن، حيث يتصدرون المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة، مبتعدين بفارق 8 نقاط عن إندونيسيا التي تحتل المركز الثاني. وكان المنتخب العراقي قد تغلب على إندونيسيا في مباراته الأخيرة بهدفين نظيفين.

تضم المجموعة السادسة أيضاً كل من فيتنام والفلبين، حيث تتذيل الأخيرة الترتيب. المنتخب الفيتنامي، من جانبه، يسعى للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات بعد فوزه المثير على الفلبين بنتيجة 3-2 في الجولة السابقة، مما رفع رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثالث خلف إندونيسيا بفارق نقطة واحدة.

يأمل المنتخب الفيتنامي في التأهل كوصيف المجموعة، وهو الأمر الذي يعتمد على تحقيقه للفوز في مباراته المقبلة ضد العراق، إلى جانب تعادل أو هزيمة إندونيسيا أمام الفلبين. إن تحقق هذا السيناريو، سيضمن لفيتنام مرافقة العراق إلى المرحلة الثالثة من التصفيات.

ترقب عشاق كرة القدم في العراق وفيتنام وباقي دول آسيا هذه المواجهة الحاسمة، التي ستكون منقولة على العديد من القنوات الرياضية، لتكون محط أنظار الجماهير والمحللين الرياضيين على حد سواء.

موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق اليوم ضد فيتنام

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم فستكون منقولة عبر :

  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • العراقية الرياضية اتش دي بتعليق جمال الدراجي.
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.