القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد ناميبيا 9 يونيو وموعد مواجهة نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم مع المعلق

admin9 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد ناميبيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد ناميبيا مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم حيث يستعد المنتخب التونسي لخوض مباراة حاسمة على ملعب أورلاندو، حيث يحل ضيفاً على منتخب ناميبيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة في ظل المنافسة الشرسة بين المنتخبين على الصدارة.

أظهر نسور قرطاج أداءً مميزاً خلال مشوارهم في التصفيات حتى الآن، حيث يحتلون المركز الأول برصيد تسع نقاط، جمعوها من ثلاثة انتصارات متتالية. آخر هذه الانتصارات كان على حساب منتخب غينيا بهدف نظيف، مما عزز من ثقة الفريق وزاد من طموحاتهم في مواصلة سلسلة الانتصارات والتأهل للمونديال.

في المقابل، يحتل منتخب ناميبيا المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط. بدأ مشواره في التصفيات بفوزين مهمين، الأول على منتخب غينيا بثلاثة أهداف دون رد، والثاني على منتخب ساوتومي. وفي مباراتهم الأخيرة، تعادلوا مع منتخب ليبيريا، مما أضاف نقطة ثمينة إلى رصيدهم وأبقائهم في دائرة المنافسة.

تتجه الأنظار إلى هذه المباراة المرتقبة، التي من المتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالتحديات. سيحاول كلا الفريقين تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية تقربهم خطوة أخرى من حلم التأهل إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم الاحد 5 يونيو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد ناميبيا

أما القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا اليوم فستكون منقولة عبر :

  • الوطنية 1 اتش دي.
القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا اليوم
  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض.
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق فارس عوض.
القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا
القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.