القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك .. تعرف على أي قناة تنقل مواجهة السامبا في مواجهة ودية إستعدادا للكوبا أمريكا مع الترددات

admin8 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك

يبحث الكثير من عشاق الكرة البرازيلية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك حيث تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب كايل فايلد لمتابعة المواجهة المرتقبة بين منتخب البرازيل ونظيره منتخب المكسيك في المباراة الودية التي تأتي ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كوبا أمريكا، المقرر إقامتها في الفترة من 20 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل.

ويتنافس منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا، حيث يواجه منتخبات كولومبيا وكوستاريكا وباراجواي. ويعتبر منتخب البرازيل من أبرز الفرق في البطولة، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجًا بلقب كوبا أمريكا، بواقع 9 ألقاب، آخرها في عام 2019. ويأتي خلف الأرجنتين وأوروجواي، اللذين يحمل كل منهما 15 لقبًا.

أما منتخب المكسيك فيتواجد في المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث سيواجه منتخبات الإكوادور وفنزويلا وجامايكا.

وفي إطار التحضيرات للبطولة، أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن القائمة التي ستخوض منافسات كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشهد مشاركة 16 منتخبًا.

وقد شهدت القائمة غياب بعض النجوم البارزين بسبب الإصابات، على رأسهم نيمار دا سيلفا، نجم فريق الهلال السعودي، الذي يعاني من إصابة قوية في الرباط الصليبي تعرض لها في نهاية العام الماضي. كما يغيب عن التشكيلة كل من ريتشارليسون مهاجم توتنهام، كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، ماتيوس كونيا لاعب وولفرهامبتون، جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال، وبريمر، مدافع يوفنتوس، إضافة إلى مالكوم مهاجم الهلال السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك فلن تكون منقولة على أي قناة عربية وستنقل عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Azteca 7
  • SporTV Brazil
  • TUDN USA
  • Univision
  • FOX Deportes
  • Arena Premium 1 Serbia

بهذه الغيابات، يتعين على منتخب البرازيل الاعتماد على قوة وتماسك بقية اللاعبين لتحقيق أداء مميز في البطولة، وإضافة لقب جديد إلى سجلهم الحافل. بينما يسعى منتخب المكسيك لاستغلال هذه المباراة الودية لتجهيز لاعبيه بأفضل شكل ممكن للمنافسات الرسمية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.