معلق مباراة العين والبطائح اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة ختام الموسم الرياضي في دوري أدنوك

admin7 يونيو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والبطائح اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدوري الإماراتي عن هوية معلق مباراة العين والبطائح اليوم حيث يستعد فريق العين لاستقبال ضيفه فريق البطائح في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام في تمام الساعة 18:20 مساء اليوم. تعد هذه المواجهة الختامية للموسم الحالي، وهي مباراة يسعى فيها العين إلى إنهاء موسم استثنائي على الصعيد القاري بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا الشهر الماضي. رغم ذلك، لم يتمكن الفريق من تحقيق أي لقب محلي هذا الموسم. يأمل العين في تحقيق فوزه الخامس عشر ليختتم الموسم بـ48 نقطة، مما يضمن له المركز الثالث في ترتيب الدوري.

أصلاً، كان من المقرر أن تُلعب هذه المباراة في 25 مايو الماضي، ولكن تم تأجيلها نظراً لتزامنها مع نهائي دوري أبطال آسيا بين العين وفريق يوكوهاما الياباني. ونتيجة لذلك، قررت رابطة المحترفين إعادة جدولة المباراة لتُقام بعد 48 ساعة فقط من مواجهة العين أمام فريق الإمارات، التي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز العين بنتيجة 3-2.

يخطط العين لاستغلال هذه المباراة لاختبار عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة كأساسيين في المباريات السابقة، كما حدث في مباراة “الصقور”. من المتوقع أن يستمر هذا النهج في لقاء اليوم، حيث يسعى الجهاز الفني للوقوف على جاهزية جميع عناصر الفريق.

على الجانب الآخر، تأتي زيارة فريق البطائح إلى ملعب العين هذه المرة وسط أجواء مغايرة، حيث تأكد “الراقي” من البقاء في دوري المحترفين بعدما جمع رصيداً قياسياً من النقاط بلغ 34 نقطة، محتلاً المركز التاسع. وهذا يختلف تماماً عن زيارته في الموسم الماضي عندما كان يصارع لتجنب الهبوط، حيث خسر من العين بنتيجة 2-5، لكنه نجا بفضل تعادل منافسه المباشر فريق دبا مع الظفرة 1-1.

معلق مباراة العين والبطائح اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.
معلق مباراة العين والبطائح اليوم
معلق مباراة العين والبطائح اليوم

بناءً على ذلك، من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تختم موسمهما بشكل جيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.