حجز تذاكر مباراة الامارات والبحرين .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026 – الدور الثاني مع الأسعار كاملة

admin7 يونيو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الامارات والبحرين

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الامارات والبحرين حيث تترقب الجماهير الرياضية بشغف المباراة المقبلة التي ستجمع بين منتخب الإمارات ونظيره البحريني، في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وكان المنتخب الإماراتي قد حقق انتصاراً كبيراً على منتخب نيبال في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات، حيث انتهت المباراة بفوز الإمارات برباعية نظيفة. تميز في هذه المباراة اللاعب حارب عبد الله الذي سجل هدفين، فيما أضاف كل من حازم عباس وعلي صالح هدفاً لكل منهما، ليضمنوا بذلك ثلاث نقاط هامة في مشوار التصفيات.

من المقرر أن تُجرى المباراة المرتقبة بين المنتخبين الإماراتي والبحريني يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 11 يونيو 2024. ستُقام هذه المواجهة ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وهي محطة مهمة للمنتخبين في مشوار التأهل.

يتصدر منتخب الإمارات المجموعة الثامنة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026، حيث تمكن الأبيض الإماراتي من جمع 15 نقطة من خمس مباريات، محققاً بذلك العلامة الكاملة تحت قيادة المدرب باولو بينتو. هذا الأداء المتميز يعكس قوة الفريق واستعداده للمنافسة على الساحة العالمية، ويزيد من طموحات الجماهير في تحقيق المزيد من الانتصارات والتأهل للمونديال المقبل.

حجز تذاكر مباراة الامارات والبحرين

حجز تذكرة مباراة الامارات والبحرين
حجز تذكرة مباراة الامارات والبحرين

حجز تذاكر مباراة البحرين والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات والبحرين

ويمكن شراء تذاكر مباراة البحرين والامارات من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير منتخب الإمارات حجز :

  • كبار الزوار بسعر 150 درهم إماراتي.
  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

في حين يمكن لجماهير منتخب البحرين حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الامارات والبحرين
تذاكر مباراة الامارات والبحرين

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.