القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم .. تعرف أين تنقل مواجهة نسور قاسيون في التصفيات المونديالية مع الترددات كاملة

admin6 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم حيث يستعد المنتخب السوري لمواجهة حاسمة مع منتخب كوريا الشمالية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام على أرض محايدة في ملعب لاوس الوطني الجديد بمدينة فيينتيان.

تقام المباراة في فينتيان، عاصمة لاوس، حيث يعرف منتخب سوريا أن الخسارة ممنوعة لضمان التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وأيضاً إلى نهائيات كأس آسيا 2027 التي ستقام في السعودية.

المباراة تكتسب أهمية بالغة لكلا الفريقين؛ فمنتخب سوريا، المعروف بلقب “نسور قاسيون”، يسعى لتأمين وصافة المجموعة الثانية، بينما تضع كوريا الشمالية نصب أعينها تحقيق فوزها الأول في التصفيات.

يحتل المنتخب السوري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما تأتي كوريا الشمالية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. منتخب سوريا يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه لانتصارين وتعادل وهزيمة في الجولات الأربع السابقة.

ويتصدر المنتخب الفيتنامي المجموعة برصيد 9 نقاط، ما يجعل الفوز في هذه المباراة مهماً للغاية للمنتخب السوري لتقليص الفارق ومواصلة المنافسة على الصدارة. المدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر، يسعى لتحقيق فوزه الثالث في التصفيات لتعزيز موقع الفريق في المركز الثاني وزيادة فرص التأهل إلى الدور النهائي.

من ناحية أخرى، منتخب كوريا الشمالية يطمح لتحقيق فوزه الثاني في التصفيات بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية. الفريق الكوري الشمالي يحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق 4 نقاط عن المنتخب السوري، وهو يسعى بكل قوة لتعويض ما فات والبقاء في دائرة المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد كوريا الشمالية فستكون قناة سوريا دراما اتش دي.

  • SYRIA DRAMA
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11938 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12672 أفقي 5820 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Intelsat 19 166 شرق 12646 أفقي 28066 DVB-S 3/4 مفتوح

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لإثبات جدارتهما وتعزيز حظوظهما في التأهل للأدوار المتقدمة، مما يجعلها مواجهة مثيرة تستحق المتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.