موعد مباراة سوريا القادمة ضد كوريا الشمالية اليوم 6 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin5 يونيو 2024آخر تحديث :
مباراة سوريا وكوريا الشمالية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة سوريا القادمة ضد كوريا الشمالية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد المنتخب السوري لمواجهة منتخب كوريا الشمالية في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. من المقرر أن تُقام المباراة يوم الخميس المقبل (6 حزيران) في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دمشق، على أرضية “الملعب الوطني” في مدينة فيينتيان، عاصمة لاوس.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الثلاثاء الماضي عن تعيين طاقم تحكيم قطري لإدارة هذا اللقاء الحاسم. سيتولى سلمان فلاحي مهمة حكم الساحة، بمساعدة رمزان النعيمي وماجد الشمري كحكميْن مساعدين، ومحمد الشمري كحكم رابع. لم يُحدد بعد ما إذا كانت المباراة ستُنقل تلفزيونياً أم لا.

من الجدير بالذكر أن منتخب سوريا، منذ تأسيسه، لم يتمكن من الوصول إلى نهائيات كأس العالم، لكنه شارك في بطولة كأس أمم آسيا سبع مرات، كان آخرها في قطر في كانون الثاني الماضي، حيث نجح لأول مرة في تجاوز دور المجموعات.

يتواجد المنتخب السوري في المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بجانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار. يحتل منتخب سوريا حالياً المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد سبع نقاط، بعد فوزه الصعب على كوريا الشمالية وتعادله بشق الأنفس مع ميانمار المصنفة 161 عالمياً، ثم الفوز الكبير عليها بسباعية نظيفة، وخسارته من اليابان المتصدر بخمسة أهداف دون مقابل.

يتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب سوريا برصيد 7 نقاط، ثم منتخب كوريا الشمالية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تتذيل ميانمار المجموعة بنقطة واحدة فقط. يحتاج المنتخب السوري لنقطة التعادل من مواجهته القادمة مع كوريا الشمالية ليضمن رسمياً وجوده في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تتطلع الجماهير السورية إلى هذه المواجهة بآمال كبيرة، حيث تمثل خطوة هامة نحو تحقيق حلم طال انتظاره، ويأمل الجميع أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص المنتخب في التصفيات.

موعد مباراة سوريا القادمة ضد كوريا الشمالية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم الخميس 6 يونيو 2024 م على الساعة 13.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.00 مساءا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم فستكون قناة سوريا دراما اتش دي.

  • SYRIA DRAMA
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11938 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12672 أفقي 5820 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Intelsat 19 166 شرق 12646 أفقي 28066 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.