موعد مباراة العراق القادمة ضد اندونيسيا اليوم 6 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة اسود الرافدين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin5 يونيو 2024آخر تحديث :
مباراة العراق واندونيسيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العراق القادمة ضد اندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد المنتخب العراقي لخوض مواجهة صعبة ومثيرة أمام نظيره الإندونيسي على ملعب غيلورا بونغ كارنو، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

وقد ضمن “أسود الرافدين” التأهل إلى الدور الثالث الحاسم في التصفيات منذ الجولة السابقة، إلا أن مواجهة إندونيسيا تحمل أهمية كبيرة للفريق العراقي، حيث يسعى لضمان صدارة المجموعة وتعزيز تصنيفه الدولي قبل سحب قرعة الدور المقبل.

ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب مجموعته برصيد كامل من النقاط، حيث حقق 12 نقطة من أربع مباريات، بينما يحتل منتخب إندونيسيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط. ومن الجدير بالذكر أن نتيجة التعادل في هذه المباراة ستكون كافية للعراق لضمان المركز الأول في المجموعة، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة ضد فيتنام.

جدير بالذكر أن هذه المباراة ستكون الثالثة بين الفريقين في غضون أقل من عام. ففي المواجهة الأولى بينهما في هذه التصفيات، والتي أقيمت على ملعب البصرة، تمكن المنتخب العراقي من تحقيق فوز كبير بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة العراق القادمة ضد اندونيسيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العراق واندونيسيا اليوم الخميس 6 يونيو 2024 م على الساعة 09.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 13.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا اليوم فستكون قناة العراقية الرياضية بتعليق رعد ناهي والرابعة الرياضية اتش دي.

  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • RCTI Indonesia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العراق واندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.