معلق مباراة العين والامارات اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق على مواجهة الجولة التاسعة عشر المؤجلة من الدوري الإماراتي

admin5 يونيو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والامارات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة العين والامارات اليوم حيث في إطار موسم 2023-2024 من دوري أدنوك للمحترفين، يستعد فريق الإمارات، المعروف بلقب “الصقور”، لخوض مباراته الأخيرة في البطولة، حيث يواجه فريق العين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة. تأتي هذه المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة، وتسبق اللقاء المرتقب للعين ضد فريق البطائح مساء الجمعة المقبل، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الإمارات، الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، قد ودع دوري المحترفين رسميًا بعد خسارته أمام البطائح بنتيجة 2-3 في الجولة السادسة والعشرين، ليهبط بذلك إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الرابعة في تاريخه، بعد هبوطه في مواسم 2009-2010، 2011-2012، 2021-2022، و2023-2024، بعد موسم واحد فقط من الصعود.

على الجانب الآخر، يحتفظ فريق العين، الملقب بـ “الزعيم”، بمركزه الثالث في ترتيب الدوري على الرغم من غياب مجموعة من أبرز لاعبيه الدوليين في مباراة الليلة. وقد تميز موسم العين بتحقيقه اللقب الأهم بفوزه بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد أن توج به للمرة الأولى في عام 2003.

تحمل مباراة الليلة الرقم 20 في تاريخ المواجهات بين “الصقور” و”الزعيم” في دوري المحترفين. يتفوق العين بشكل كبير في هذه المواجهات، حيث حقق 16 انتصاراً مقابل فوز وحيد لفريق الإمارات، وتعادل الفريقان في مباراتين.

معلق مباراة العين والامارات اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والامارات اليوم فستكون منقولة عبر :

  • أحمد الحامد على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • راشد عبدالرحمن على دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • موسى عيد على الشارقة الرياضية اتش دي.
معلق مباراة العين والامارات اليوم
معلق مباراة العين والامارات اليوم

يُذكر أن العين لم يفشل أبداً في تسجيل أهداف في شباك “الصقور” على ملعب الأخير، حيث سجل 23 هدفاً في 9 مباريات، بمعدل 2.5 هدفاً في المباراة الواحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.