تشكيلة العين ضد الامارات اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي مواجهة الجولة 19 مؤجلة من دوري أدنوك الإماراتي

admin5 يونيو 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد الامارات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد الامارات اليوم حيث يستعد فريق الإمارات لاستضافة العين في تمام الساعة 06:20 من مساء اليوم برأس الخيمة، في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم. تأتي هذه المواجهة بين الفريقين في سياق تأدية الواجب، حيث تأكد هبوط فريق الإمارات، الملقب بـ”الصقور”، إلى دوري الدرجة الأولى، بينما حجز فريق العين، المعروف بـ”الزعيم”، المركز الثالث في الترتيب بغض النظر عن نتيجة المباراة.

تشكيلة العين ضد الامارات اليوم

يحتل فريق الإمارات المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يقبع “بطل آسيا” فريق العين في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، متفوقاً على الشارقة والوحدة في المواجهات المباشرة وفارق الأهداف. من المتوقع أن يقوم المدربان بإعطاء الفرصة للاعبين البدلاء للمشاركة في هذه المباراة.

وإليكم تشكيلة العين ضد الامارات المتوقعة :

  • حراسة المرمى: بوسندة.
  • خط الدفاع: اريك، كوماري، محمد شاكر، سوسو.
  • خط الوسط: محمد عباس، البلوشي، أحمد برمان، حازم عباس.
  • خط الهجوم:جوسنا، بالاسيوس.

وإليكم تشكيلة العين ضد الامارات :

تشكيلة العين ضد الامارات
تشكيلة العين ضد الامارات

في المقابل ، إليكم تشكيلة الامارات ضد العين :

تشكيلة الامارات ضد العين
تشكيلة الامارات ضد العين

الجدير بالذكر أن هذه المواجهة كان من المقرر إقامتها في منتصف شهر أبريل الماضي، لكنها تأجلت بسبب تضارب موعدها مع لقاء العين أمام الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. كما أن العين لديه مباراة مؤجلة أخرى سيخوضها مساء الجمعة أمام البطائح، والتي كان مقرراً لها أن تقام في 25 مايو، لكنها تأجلت لتزامنها مع موعد نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما الياباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.