حجز تذاكر مباراة العين والامارات .. احجز مكانك لمتابعة قمة الزعيم ضد الصقور على ملعب الأخير في الجولة 19 مؤجلة من دوري أدنوك الإماراتي

admin4 يونيو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة العين والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة العين والامارات حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأربعاء 5 يونيو 2024 على ملعب استاد الإمارات على الساعة السادسة و20 دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة و20 دقيقة مساءا.

وكان نادي العين قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الجزيرة بنتيجة 2-1 في حين خسر نادي الإمارات بدوره خارج ملعبه أمام نادي البطائح بنتيجة 3-2.

ويحتل نادي العين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 42 نقطة حققها من 13 إنتصارا وثلاث تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي الإمارات المركز 13 وهبط رسميا برصيد 17 نقطة من أربع إنتصارات وخمس تعادلات و16 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة العين والامارات

حجز تذكرة مباراة العين والامارات
حجز تذكرة مباراة العين والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات والعين

حجز تذاكر مباراة العين والامارات

ويمكن شراء تذاكر مباراة الامارات والعين من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الإمارات حجز تذاكر :

  • كبار الزوار بسعر 100 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثالثة بسعر 30 درهم إماراتي.

ويمكن لجماهير نادي العين حجز تذاكر CAT 2 – AWAY بسعر 20 درهم إماراتي.

تذاكر مباراة العين والامارات
تذاكر مباراة العين والامارات

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.