معلق مباراة الوصل والنصر اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة إستاد زعبيل الإحتفالية للفهود أمام الأزرق

admin2 يونيو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الوصل والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة الوصل والنصر اليوم حيث يستعد الإمبراطور هذا المساء لاعتلاء منصة التتويج وسط أجواء احتفالية في استاد زعبيل، حيث سيواجه فريق النصر في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري.

هذا اللقاء سيقام في الساعة 19:45 بتوقيت الإمارات، ويعد مناسبة خاصة لـ”الإمبراطور” الذي سيحتفل بتسلمه الدرع الثامن في تاريخه بعد أن حسم لقب الدوري في الجولة الماضية بفوزه على منافسه المباشر شباب الأهلي بثلاثية نظيفة. هذه المباراة تتوج موسماً استثنائياً لفريق الوصل (64 نقطة) الذي نجح في تحقيق ثنائية الدوري والكأس، في إنجاز غير مسبوق لـ”الفهود”.

الحدث يحمل طابعاً احتفالياً مميزاً مما يعزز من جاذبية المباراة التي من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير من مشجعي الوصل المتحمسين للاحتفال بهذا اللقب الذي طال انتظاره.

وفي الجانب الرياضي، يسعى “الإمبراطور” إلى تحقيق انتصار جديد يعزز به مسيرته المتميزة هذا الموسم ويحطم الأرقام القياسية. إذ يتطلع الوصل إلى تحسين سجله في المواجهات المباشرة ضد النصر، حيث تقابل الفريقان في 29 مباراة سابقة، حقق الوصل الفوز في تسع مباريات وتعادل في سبع، بينما فاز “الأزرق” في 13 مباراة. كذلك، يسعى الوصل إلى تجنب أي خسارة قد تعكر صفو فرحة الجماهير، خاصة وأن فريق النصر يطمح إلى رد اعتباره بعد خسارته لقب الكأس أمام الوصل برباعية نظيفة.

معلق مباراة الوصل والنصر اليوم

وبخصوص معلق مباراة الوصل اليوم ضد النصر فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالحميد الجسمي على الشارقة الرياضية اتش دي.
معلق مباراة الوصل والنصر اليوم
معلق مباراة الوصل والنصر اليوم

تعد هذه المباراة فرصة مثالية لفريق الوصل لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، من خلال تقديم عرض كروي يليق بمستوى الفريق واحتفال يليق بحجم الإنجاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.