تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم : تعرف على إختيارات ميلوييفيتش و شرودر للاعبي مواجهة الجولة 26 النهائية من دوري أدنوك الإماراتي

admin2 يونيو 2024آخر تحديث :
تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم حيث في إعادة لمشهد نهائي كأس رئيس الدولة، تتجدد المواجهة المنتظرة بين الوصل، بطل الدوري الإماراتي وصاحب الثنائية التاريخية لهذا الموسم، والنصر في “ديربي” دانة الدنيا دبي. في هذا الحدث المرتقب، سيقوم “الإمبراطور” الوصل بتسلم درع الدوري في حضور “العميد” النصر.

وقد توج فريق الوصل بلقب الدوري للمرة الثامنة في تاريخه والأولى منذ عام 2007، بعد صراع قوي ومثير مع منافسه المباشر شباب الأهلي، مما أضاف مزيداً من الإثارة والتشويق إلى الموسم.

ومن المتوقع أن تكون مواجهة الليلة ذات طابع احتفالي بامتياز، حيث حسم “الإمبراطور” الأمور مبكراً، مما يضفي على اللقاء أجواء الفرح والاحتفال أكثر من كونه مواجهة تنافسية بحتة.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين في دوري المحترفين، التقى الوصل والنصر في 29 مباراة، حيث يتفوق النصر بـ13 انتصاراً مقابل 9 انتصارات للوصل، بينما انتهت 7 مواجهات بالتعادل. هذه الأرقام تضيف بُعداً تاريخياً مهماً لمباراة الليلة، حيث يسعى كل فريق لتعزيز سجله في مواجهات الديربي المثيرة.

تشكيلة الوصل ضد النصر اليوم

وإليكم تشكيلة الوصل ضد النصر المتوقعة :

  • حراسة المرمى : السناني.
  • خط الدفاع : بيريز – بوفتيني – هيون جونغ – عبدالرحمن صالح.
  • خط الوسط : خمينيز – سالمين – سياكا – ليما.
  • خط الهجوم : علي صالح – هاريس.

وإليكم تشكيلة الوصل ضد النصر :

تشكيلة الوصل ضد النصر
تشكيلة الوصل ضد النصر

في المقابل ، إليكم تشكيلة النصر ضد الوصل المتوقعة :

  • حراسة المرمى : شمبيه.
  • خط الدفاع : يوسف عبدالله – جوستافو – ليما – راشد عمر.
  • خط الوسط : خالد جلال – إيوري – حسين مهدي – تاعرابت.
  • خط الهجوم : جشك – غابياديني.

في المقابل ، إليكم تشكيلة النصر ضد الوصل :

تشكيلة النصر ضد الوصل
تشكيلة النصر ضد الوصل

وأعلنت لجنة الحكام في اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تعيين الحكم الدولي الروسي كيريل ليفنيكوف لقيادة مباراة النصر والوصل، والتي ستقام مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 19:45 على استاد زعبيل بنادي الوصل في دبي. هذه المباراة تأتي كختام لمنافسات دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2023-2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر منصة “إكس” أن الطاقم التحكيمي للمباراة سيكون من روسيا، رغم عدم تأثير هذه المباراة على جدول الترتيب النهائي للدوري، حيث تم حسم اللقب لصالح فريق الوصل الذي توج بالبطولة، بينما احتل النصر المركز السادس. وتعتبر هذه المباراة مناسبة احتفالية للإمبراطور الواصلاوي بعد ضمانه الفوز بلقب الدوري قبل نهاية الموسم.

ويتكون طاقم التحكيم من الحكمين المساعدين ديميتري موسياكين وأندريه فيريتيكشن، إضافة إلى سهيل عبد الله كحكم رابع، وفاسيلي كازارتسيف كحكم فيديو، وعامر الضبيع كحكم فيديو مساعد.

يُذكر أن هذا الطاقم التحكيمي هو الطاقم الأجنبي الثامن والعشرون الذي يدير مباريات دوري المحترفين الإماراتي منذ بدء تطبيق قرار الاستعانة بالحكام الأجانب في موسم 2021-2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.