القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم 2 يونيو وموعد مواجهة قمة الدوري التونسي مع المعلق – الجولة الثامنة مجموعة التتويج

admin2 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثامنة مجموعة التتويج من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث يستعد فريق الترجي الرياضي لمواجهة نارية عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على النادي الإفريقي مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي للموسم الرياضي 2023-2024. وتقام المباراة في الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس.

يتصدر الترجي ترتيب المجموعة الأولى في مرحلة التتويج برصيد 17 نقطة، في حين يقبع النادي الإفريقي في المركز السادس والأخير برصيد 7 نقاط. وتعتبر مرحلة التتويج هي المرحلة الحاسمة في الدوري التونسي، حيث تتنافس ستة أندية على اللقب: الترجي، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، الصفاقسي، النجم الساحلي، والإفريقي.

يسعى الترجي لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث للاقتراب خطوة إضافية نحو حسم لقب الدوري التونسي لهذا الموسم. ويُسمح بدخول 27 ألف مشجع فقط من جماهير النادي الإفريقي في هذه المواجهة المثيرة، وقد تم تعيين طاقم تحكيم عراقي لإدارة ديربي العاصمة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على نفس الملعب قد انتهت بفوز الترجي بهدف نظيف. وبعد انتهاء مباراة اليوم بساعات قليلة، سيدخل المنتخب التونسي الأول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا في الخامس والتاسع من يوليو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يأمل جمهور الترجي في استمرار تألق فريقهم والاقتراب من تحقيق اللقب، بينما يسعى النادي الإفريقي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره على الرغم من صعوبة المهمة.

موعد مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم الاحد 2 يونيو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : قناة الوطنية 1 اتش دي.
  • فضائيا : الكأس 1 اتش دي.
  • رقميا : الديوان سبور.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.