موعد مباراة البطائح والامارات اليوم 1 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد الصقور في الجولة 26 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin1 يونيو 2024آخر تحديث :
مباراة البطائح والامارات

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة البطائح والامارات اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 26 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق الإمارات، الذي يقبع في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، لخوض مباراة حاسمة تحمل في طياتها بصيصاً من الأمل، وذلك عندما يواجه فريق البطائح على أرض الأخير.

تأتي هذه المواجهة بعد أيام قليلة من تلقي الإمارات صدمة موجعة بخسارته الثقيلة أمام البطائح بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة المؤجلة، وهي نتيجة زادت من تعقيد موقف الفريق في سعيه للبقاء في دوري المحترفين.

هذه الهزيمة لم تقتصر آثارها السلبية على الفريق فقط، بل منحت بشكل غير مباشر فريقي اتحاد كلباء وبني ياس فرصة التأكيد على بقائهما في الدوري بشكل رسمي، مما زاد من الضغط على فريق الإمارات في جولاته القادمة.

الآن، يجد الفريق نفسه أمام مهمة شبه مستحيلة لتعويض الخسارة وإحياء آماله في البقاء، وهي مهمة تتطلب الكثير من الجهد والإصرار لتغيير مصيره.

موعد مباراة البطائح والامارات اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة البطائح والامارات اليوم السبت 1 يونيو 2024 م على الساعة 14.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البطائح والامارات اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة البطائح والامارات اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن ودبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.

  • Dubai Sports 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
ABS 2A 75 شرق 12290 عمودي 44000 DVB-S 8PSK 3/4 مشفرة

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة البطائح والامارات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.