القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم 1 يونيو وموعد مواجهة ميسي في الدوري الامريكي مع المعلق

admin1 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 16 منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث يستعد فريق إنتر ميامي، بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لخوض مواجهة صعبة عندما يستضيف فريق سان لويس سيتي يوم الأحد المقبل على ملعب تشيس ستاديوم، في إطار الجولة السادسة عشرة من الدوري الأمريكي للمحترفين لعام 2024.

يدخل إنتر ميامي هذه المباراة بأمل تصحيح مساره في البطولة، بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة السابقة أمام أتلانتا يونايتد بنتيجة 3-1، حيث كان ميسي هو من سجل الهدف الوحيد لفريقه. هذه الخسارة جاءت بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، مما يجعل من الضروري للفريق العودة إلى سكة الانتصارات للحفاظ على صدارة الترتيب.

إنتر ميامي يحتل حاليًا المركز الأول في جدول الدوري برصيد 34 نقطة، ويسعى لتعويض التعثر الأخير وتأكيد تفوقه في المنافسة. وفيما يتعلق بالأداء الفردي، يتواجد ليونيل ميسي في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 11 هدفًا، متساويًا مع زميله في الفريق لويس سواريز، ومتفوقًا بهدفين فقط عن الثنائي المتصدر كريستيان أرانجو وكريستيان بنتيكي.

من جهته، يحتل فريق سان لويس سيتي المركز الحادي عشر في مجموعته برصيد 16 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تدفعه نحو المراكز المؤهلة لمرحلة البطولة. يعي الفريق جيدًا أهمية المباراة وصعوبتها، خاصةً أمام فريق بحجم إنتر ميامي الذي يضم في صفوفه العديد من النجوم العالميين.

مع اقتراب موعد المباراة، تتوجه الأنظار إلى ملعب تشيس ستاديوم لمتابعة هذا اللقاء المرتقب، حيث يتوقع أن يشهد مواجهات مثيرة بين اللاعبين ومنافسة حامية الوطيس بين الفريقين. ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقوة إنتر ميامي وقدرته على التعامل مع الضغوط واستعادة نغمة الانتصارات، بينما يسعى سان لويس سيتي لاستغلال أي فرصة ممكنة لتحقيق الفوز والارتقاء في الترتيب.

موعد مباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم السبت 1 يونيو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS Season Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وسان لويس سيتي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.