موعد مباراة بني ياس وعجمان القادمة اليوم 1 يونيو والقنوات الناقلة لمواجهة السماوي ضد البرتقالي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin31 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة بني ياس وعجمان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة بني ياس وعجمان القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 26 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث حقق فريق بني ياس إنجازاً مهماً بإنهاء معاناته مع حسابات الهبوط، وضمان البقاء في دوري أدنوك للمحترفين للموسم المقبل، وذلك بعد تحقيقه نقطة ثمينة من تعادله الإيجابي 1-1 أمام عجمان في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشرة للمسابقة، التي أُقيمت على استاد راشد بن سعيد. يُعد هذا التعادل السادس بين الفريقين من أصل 19 مواجهة، حيث فاز بني ياس في 8 مواجهات مقابل 5 انتصارات لعجمان.

على الرغم من أن بني ياس لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات، منذ انتصاره على حتا 4-2 في الجولة 21، حيث خسر بعدها أمام الشارقة وشباب الأهلي، وتعادل مع البطائح واتحاد كلباء وعجمان، إلا أن هذا التعادل جاء ليثبت أقدام الفريق في الدوري. وينتظر الفريق مواجهة أخيرة في الأسبوع 26 والأخير من الدوري، حيث سيلتقي عجمان مرة أخرى يوم السبت المقبل.

لم يكن أداء بني ياس بالمستوى المتوقع هذا الموسم، حيث فاز في 7 مباريات فقط، وتعادل في 4، وخسر في 14 مواجهة، وسجل لاعبوه 32 هدفاً فيما اهتزت شباكهم 45 مرة.

من ناحية أخرى، كانت النقطة المكتسبة إيجابية لأصحاب الأرض، إذ واصل عجمان نتائجه الإيجابية دون خسارة في آخر 8 مباريات. وكانت آخر خسارة لعجمان أمام الوصل بطل الدوري في الجولة 19، ثم حقق بعدها انتصارات على كل من الوحدة وخورفكان والبطائح والجزيرة، وتعادل مع حتا والنصر والشارقة وبني ياس. وقد حجز البركان مكانه في المركز السابع برصيد 33 نقطة، يليه الجزيرة في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، ثم البطائح في المركز التاسع بنفس الرصيد. لذا، يحتاج عجمان لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة لضمان المركز السابع، خاصة إذا فاز الجزيرة على العين والبطائح على الإمارات.

كما يسعى عجمان لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة لتسجيل ثالث أعلى معدل نقاط في تاريخه بدوري المحترفين، حيث كان أعلى معدل نقاط في الموسم الماضي بوصوله إلى 44 نقطة وحلوله في المركز السادس، وثاني أعلى معدل في موسم 2018-2019 بحصوله على 37 نقطة وحلوله في المركز السابع.

موعد مباراة بني ياس وعجمان القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بني ياس وعجمان اليوم السبت 1 يونيو 2024 م على الساعة 14.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وعجمان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني وتطبيق أوان بتعليق سلطان اليعقوبي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بني ياس وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.