حجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت ضد زعيم آسيا على استاد محمد بن زايد في الجولة 26 من دوري أدنوك الإماراتي

admin30 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 2 يونيو 2024 على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة إلا الربع مساءا.

وكان نادي الجزيرة قد تعاجل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بهدف لمثله في حين خسر نادي العين على ملعبه أمام نادي الوصل بنتجية 4-2.

ويحتل نادي الجزيرة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 32 نقطة حققها من ثمانية إنتصارات وثمانية تعادلات وتسع هزائم في حين يحتل نادي العين المركز الثالث برصيد 42 نقطة حققها من 13 إنتصارا وثلاث تعادلات وسبع هزائم.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين

حجز تذكرة مباراة الجزيرة والعين
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والعين

حجز تذاكر مباراة العين والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين

ويمكن شراء تذاكر مباراة العين والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي العين فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الجزيرة والعين
تذاكر مباراة الجزيرة والعين

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.