موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم 29 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة 13 مؤجلة بين الصقور والراقي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin29 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات والبطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 مؤجلة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق الإمارات لاستضافة فريق البطائح في ملعبه مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والربع، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لدوري أدنوك للمحترفين.

يدخل فريق “الصقور” هذه المواجهة الحاسمة بهدف تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في البقاء في دوري الأضواء وتفادي الهبوط، في حين يسعى الفريق الضيف للعودة إلى درب الانتصارات وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

وقد أثار فريق الإمارات الحماس في سباق البقاء بعد فوزه الأخير على النصر في الجولة الخامسة والعشرين، مما رفع رصيده إلى 17 نقطة محتلاً المركز الثالث عشر، وهو المركز قبل الأخير.

يمتلك الفريق مباراة مؤجلة أخرى أمام العين، إضافة إلى مباراته القادمة أمام البطائح في الجولة الأخيرة من الدوري. ويطمح الفريق لتحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية لضمان بقائه في الدوري دون الحاجة للاعتماد على نتائج الفرق الأخرى المهددة بالهبوط. يدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة وبدعم كبير من إدارة وجماهير النادي.

في المقابل، أكمل فريق البطائح استعداداته للمباراة ويتطلع لتحقيق الفوز الذي غاب عنه في الجولات الست الماضية، حيث تعرض لثلاث هزائم وتعادل في ثلاث مناسبات أخرى، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

يمتلك الفريق مباراة مؤجلة أخرى أمام العين، ويسعى لتحقيق الانتصار على الإمارات ذهاباً وإياباً لنيل 6 نقاط ترفع من ترتيبه في الجدول.

من جهته، صرح بنيتو كاربوني، مدرب فريق الإمارات، بأنه عمل على تهيئة لاعبيه نفسياً وبدنياً لأهمية اللقاء، مشدداً على ضرورة التركيز الكبير والابتعاد عن الضغوط النفسية التي قد تؤثر سلباً على الأداء.

وأضاف كاربوني: “لدينا ثلاث مباريات في غاية الأهمية، وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة وكأنها نهائي لتحقيق هدفنا بالبقاء في الدوري. مباراتنا اليوم أمام البطائح هي أول التحديات، وعلينا مضاعفة جهودنا واستغلال الفرص لتحقيق الفوز”.

بدوره، أكد الكرواتي غوران توميتش، مدرب فريق البطائح، أن فريقه يدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز بعد سلسلة من التأجيلات، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة نظراً لرغبة الإمارات في الحصول على النقاط أيضاً.

وأعرب توميتش عن ثقته في قدرات فريقه وأكد على أهمية التركيز العالي من اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تُرضي الجميع. وأوضح أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق وأنه سيحدد التشكيلة الأساسية عقب التدريب الأخير.

وأشار توميتش إلى التحديات التي يواجهها فريقه بخوض مباراتين أمام الإمارات في ظرف ثلاثة أيام، مبيناً أن هذه الظروف ليست سهلة، ولكنها مفروضة على الفريقين معاً سواء بسبب ظروف الطقس أو ضيق الوقت بين المباريات.

موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم الاربعاء 29 مايو 2024 م على الساعة 14.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحامد ودبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الشحي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.