القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم .. على أكثر من قناة : تابع قمة أبطال دوري أدنوك وآسيا مع الترددات كاملة ضمن المؤجلة

admin29 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم حيث تُقام مساء اليوم الأربعاء أربع مباريات، من بينها ثلاث مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في دوري أدنوك للمحترفين، والتي تأجلت مرتين بسبب الظروف الجوية. تجمع هذه المباريات بين فرق عجمان وبني ياس، الإمارات والبطائح، وحتا وشباب الأهلي في السادسة والربع، إضافة إلى مباراة العين والوصل في التاسعة مساءً.

وتم تأجيل مباراة العين والوصل من الجولة العشرين بسبب مشاركة العين في بطولة دوري أبطال آسيا التي توج بلقبها الثاني قبل أيام قليلة.

في اللقاء الأبرز، يتواجه العين والوصل على ملعب استاد هزاع بن زايد في مباراة مؤجلة من الأسبوع العشرين. تتسم هذه المواجهة بطابع احتفالي، حيث يسعى العين، بطل دوري أبطال آسيا، إلى تحقيق الفوز أمام الوصل، بطل دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة.

وعلى الرغم من تتويج الوصل رسمياً بدرع الدوري برصيد 61 نقطة، إلا أن الفريقين يطمحان لتحقيق الانتصار. العين يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 22 مباراة، ويليه الوحدة بنفس الرصيد من النقاط من 25 مباراة. يسعى العين لتعزيز مركزه، في حين يتطلع الوصل إلى تحقيق رقم قياسي من النقاط والأهداف.

استعداداً لهذه المباراة، أجرى فريق العين تدريبه الرئيسي وسط أجواء احتفالية بحصوله على لقب دوري أبطال آسيا. حرص المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على تجهيز اللاعبين بأسلوب اللعب والخطة المناسبة عبر تدريبات واختبارات متنوعة.

وأشار كريسبو إلى أن المواجهة ستكون ممتعة بين بطلي دوري أبطال آسيا ودوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً على أهمية تقييم جاهزية اللاعبين الذين شاركوا في نهائي دوري الأبطال قبل اعتماد التشكيلة النهائية.

أعرب كريسبو عن سعادته بالإشادة التي تلقاها بعد تتويجه مع الفريق بلقب دوري الأبطال، مشيراً إلى أن الفضل يعود إلى اللاعبين الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز.

وقال كريسبو: “أنا أعمل بجد لتقديم أفضل ما لديّ، وأحياناً نتمكن من الوصول إلى منصات التتويج، وفي أحيان أخرى نواجه تحديات. لكنني فخور بما حققناه مع العين، وعلينا الآن أن نواصل العمل بجد لنكون في أفضل حالة في المستقبل.”

القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل
القنوات الناقلة لمباراة العين والوصل
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

من المتوقع أن يشهد استاد هزاع بن زايد حضوراً جماهيرياً كبيراً لمتابعة هذا اللقاء المرتقب بين بطلين كبيرين، حيث يسعى العين إلى رد الدين للوصل، بينما يتطلع الوصل لتعزيز صدارته التاريخية وتحقيق إنجازات جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.