حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر .. احجز مكانك لمتابعة الزعيم ضد العالمي ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي على الجوهرة المشعة مع الأسعار كاملة

admin27 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر حيث في غضون أيام قليلة، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع بين فريقي النصر والهلال، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة. هذا اللقاء المرتقب يعد ختام الموسم الكروي، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الانتصار والتتويج باللقب بعد منافسة شديدة بينهما طوال الموسم على جميع الجبهات.

ملعب “الجوهرة المشعة” استضاف سابقًا سبع نهائيات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لم يكن النصر فيها موفقًا أبدًا. البداية كانت في نهائي نسخة 2013-2014 عندما حصد الشباب اللقب بفوزه على أهلي جدة بثلاثية نظيفة. في النسخة التالية، خسر النصر أمام الهلال بركلات الترجيح (6-7) بعد تعادل الفريقين (1-1).

في موسم 2015-2016، تعرض النصر للهزيمة مرة أخرى، هذه المرة أمام الأهلي بنتيجة (1-2). في الموسم الذي تلاه، تمكن الهلال من الإطاحة بالأهلي من عرشه بفوز مثير (3-2). نهائي 2017-2018 شهد تتويج اتحاد جدة باللقب على حساب الفيصلي بنتيجة (3-1)، ومن ثم تأهل الهلال لنهائي آخر نسختين على نفس الملعب.

في النسخة ما قبل الماضية، خسر الهلال اللقب أمام الفيحاء بركلات الترجيح (1-3) بعد تعادل إيجابي (1-1)، لكنه عاد في الموسم الماضي ليحرز الكأس بفوزه على الوحدة بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (1-1).

حجز تذكرة مباراة الهلال والنصر
حجز تذكرة مباراة الهلال والنصر

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

وإليكم رابط شراء تذاكر مباراة الهلال ضد النصر عبر :

  • منصة وي بوك من هنا.
  • موقع قرينتا هب من هنا.

وتم طرح أسعار تذاكر مباراة النصر ضد الهلال كاملة وتبدأ من 34.5 ريال سعودي وللإشارة فإن هناك طابور لذا وجب الإنتظار لحين وصول الدور إليك من أجل شراء التذكرة الخاصة بك.

تذاكر مباراة الهلال والنصر
تذاكر مباراة الهلال والنصر

بناءً على هذه النتائج، يتضح أن الهلال يمتلك الأفضلية في المباريات النهائية التي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، حيث فاز في ثلاثة من أصل سبع نهائيات، بينما خسر النصر في مناسبتين. هذا السجل يمنح الهلال ثقة أكبر، لكنه لا يقلل من إصرار النصر على كسر هذه السلسلة وتحقيق اللقب المنتظر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.