تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم .. بتعديلات واسعة : تعرف على إختيارات كاسترو وغاياردو للاعبي مواجهة الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

admin27 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم حيث يحتضن ملعب الأول بارك المواجهة النهائية الكبرى في موسم دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلتقي فريقا النصر والاتحاد اليوم في كلاسيكو الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.

يطمح النصر إلى تحقيق دفعة معنوية قوية قبل ديربي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي سيجمعه بالغريم التقليدي الهلال يوم الجمعة المقبل. في المقابل، يسعى الاتحاد إلى التمسك بآخر آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا، عبر احتلال المركز الرابع في ترتيب الدوري.

تشكيلة النصر ضد الاتحاد اليوم

من المنتظر أن يجري البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، تعديلات على تشكيلة فريقه لمواجهة الاتحاد، إذ يهدف إلى إراحة بعض النجوم البارزين قبل المباراة الحاسمة ضد الهلال. ومع ذلك، فهو حذر من الدفع بتشكيلة كاملة من البدلاء والناشئين، خشية التعرض لهزيمة قد تربك الحسابات وتؤثر على المعنويات.

في الجانب الآخر، يخوض الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، مباراته الأخيرة مع الفريق بطموح تحقيق الانتصار، لا سيما بعد الفوز الكبير الذي حققه الاتحاد في الجولة الماضية على ضمك برباعية مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة للنصر:

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: محمد آل فتيل، عبدالإله العمري، نواف بوشل، محمد قاسم

خط الوسط: علي الحسن، أوتافيو، سامي النجعي

الهجوم: ساديو ماني، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو

وإليكم تشكيلة النصر ضد الاتحاد :

تشكيلة النصر ضد الاتحاد
تشكيلة النصر ضد الاتحاد

التشكيلة المتوقعة للاتحاد:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن كادش، سعد الموسى، فواز الصقور

خط الوسط: فيصل الغامدي، عوض الناشري، نجولو كانتي

الهجوم: جوتا، طلال حاجي، أحمد الغامدي

في المقابل ، إليكم تشكيلة الاتحاد ضد النصر :

تشكيلة الاتحاد ضد النصر
تشكيلة الاتحاد ضد النصر

بهذا الصدد، تنتظر الجماهير السعودية مواجهة حماسية ومثيرة في ختام الموسم، حيث تتطلع كل من جماهير النصر والاتحاد إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مع آمال كبيرة معلقة على أداء النجوم واستراتيجيات المدربين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.