القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاتحاد .. على أكثر من قمر : تابع قمة مباريات دوري أدنوك في الختامية المنتظرة بين العالمي والنمور

admin27 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاتحاد

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاتحاد حيث يتسلح نادي النصر بميزة تاريخية واضحة على اتحاد جدة، مما يمنحه دفعة معنوية كبيرة قبيل مواجهتهما في كلاسيكو الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

سيستضيف النصر غريمه الاتحاد على ملعب “الأول بارك” مساء اليوم الإثنين، في مباراة تعتبر حاسمة لأهداف الاتحاد لكنها لن تؤثر على مركز النصر في الترتيب النهائي. الفريق العاصمي ضمن إنهاء الموسم في المركز الثاني، ما يضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، يسعى الاتحاد للحفاظ على أمل ضعيف للتأهل لدوري أبطال آسيا وكأس السوبر المحلي عبر خطف المركز الرابع من التعاون في هذه الجولة الأخيرة. يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع. ولتحقيق هدفه، يحتاج الاتحاد للفوز على النصر، مع خسارة التعاون أمام الاتفاق. حتى في حال تعادل التعاون، يمكن للاتحاد أن يصعد للمركز الرابع بشرط أن يتفوق عليه في فارق الأهداف، حيث يبلغ الفارق الحالي +4 لصالح التعاون.

يظهر تفوق النصر بشكل واضح في الأداء هذا الموسم مقارنةً بالاتحاد. فقد جمع النصر 79 نقطة بمعدل 2.3 نقطة في كل مباراة، مقابل 54 نقطة فقط للاتحاد بمعدل 1.6 نقطة في المباراة الواحدة. وحقق النصر 25 فوزًا مقابل 16 فقط للاتحاد، فيما خسر النصر 4 مرات فقط، بينما تعرض الاتحاد لـ11 خسارة.

على الصعيد الهجومي، يتفوق النصر بشكل كبير، حيث سجل 96 هدفًا بمعدل 2.9 هدف في كل مباراة، ليكون ثاني أقوى هجوم في المسابقة بعد الهلال، بينما سجل الاتحاد 61 هدفًا فقط بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة. وفي الجانب الدفاعي، استقبلت شباك النصر 40 هدفًا بمعدل 1.2 هدف في المباراة الواحدة، مقارنةً بـ50 هدفًا في شباك الاتحاد بمعدل 1.5 هدف في المباراة الواحدة.

يتساوى الفريقان في عدد المباريات بشباك نظيفة هذا الموسم بواقع 9 مباريات لكل منهما. ولكن هناك 6 فرق أخرى تمكنت من تحقيق شباك نظيفة أكثر من الفريقين هذا الموسم، منها الرائد الذي يحتل المركز 12 في جدول الترتيب.

علاوة على ذلك، يتميز النصر بأنه ثاني أكثر الفرق صناعةً للفرص بواقع 135 فرصة، وأيضًا ثاني أكثر الفرق إهدارًا للفرص الكبرى بـ78 فرصة ضائعة. في المقابل، صنع لاعبو الاتحاد 101 فرصة طوال الموسم وأضاعوا 57 فرصة كبرى، حسب إحصاءات شبكة “سوفا سكور”.

يمتد تفوق النصر على الاتحاد إلى متوسط نسبة الاستحواذ على الكرة في المباريات، حيث يعد النصر ثاني أكثر الفرق استحواذًا بعد الهلال، بمتوسط بلغ 62.6% مقابل 56.2% للاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد الاتحاد

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت نيوز اتش دي بتعليق مشاري القرني وحاتم بطيشة.

  • SSC NEWS HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد النصر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Fox Soccer Plus
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • DAZN2 DE
  • Sport TV1 Portugal
  • Polsat Sport 1 Poland
  • Canal+ Sport360 France
  • Canal+ Sport 3 Afrique
  • Cosmote Sport 3 HD Greece
  • FOX Deportes
  • Prima Sport 2 Romania
  • MAX Sport 3 Bulgaria
  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم

إلى جانب هذه الإحصاءات، يستمد النصر دعمًا معنويًا إضافيًا من فوزه الكبير على الاتحاد في كلاسيكو الدور الأول بنتيجة 5-2. سجل في تلك المباراة كريستيانو رونالدو هدفين، وساديو ماني هدفين آخرين، فيما أضاف أندرسون تاليسكا الهدف الخامس، في مباراة أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” في ديسمبر الماضي ضمن الجولة 17 من الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.