القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي .. بمختلف الوسائل الممكنة : تابع ختامية الدوري الكويتي زين رقميا وفضائيا مع الترددات كاملة

admin27 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي حيث يتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت بلقب دوري زين الممتاز للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، عن الموسم الرياضي 2023-2024، عقب مباراته المرتقبة مع العربي، التي ستقام في الساعة 7:20 من مساء اليوم الاثنين على استاد علي صباح السالم. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من مجموعة البطولة، والتي تشهد أيضًا مواجهتين أخريين بين الفحيحيل والسالمية في الساعة 5:50 على استاد الصداقة والسلام، وبين النصر والقادسية في الساعة 8:50 على الملعب ذاته.

وكان نادي الكويت قد ضمن التتويج باللقب بعد فوزه الساحق على القادسية بثلاثة أهداف دون رد في الجولة التاسعة، مما رفع رصيده إلى 66 نقطة، متفوقًا بفارق 7 نقاط عن العربي الوصيف الذي تعادل مع الفحيحيل بهدف لمثله، ما جعل من مواجهتهما اليوم تحصيل حاصل.

من المتوقع أن يشهد التتويج حضور مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ومجلس إدارة نادي الكويت، وعدد من رجالات النادي ونجومه القدامى، إلى جانب ممثلين عن اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة.

على الرغم من أن مباراة اليوم بين الكويت والعربي تعتبر تحصيل حاصل، إلا أن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز لأسباب مختلفة. يسعى مدرب نادي الكويت، التونسي نبيل معلول، ومساعده نادر داود، إلى اختتام الموسم بانتصار يعزز من فرحة التتويج. لهذا السبب، عقد معلول اجتماعًا بلاعبيه مطالبًا إياهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وإكمال الفرحة لمسؤولي النادي وجماهيره. كما يأمل معلول في التفوق على العربي الذي كان منافسًا قويًا طوال الموسم، خاصة بعد التعادل في القسم الأول 1-1، وفوز العربي 3-0 في القسم الأول، وفوز الكويت 2-1 في القسم الثاني لمجموعة البطولة.

في المقابل، يسعى الجهاز الفني للعربي بقيادة ناصر الشطي إلى مصالحة جماهير النادي الأخضر بتحقيق فوز يخفف من حدة التعادل في الجولتين الأخيرتين مع القادسية والفحيحيل بنتيجة 1-1. ومن المحتمل أن يبقي الشطي على بعض لاعبيه الأساسيين، وعلى رأسهم المحترف المغربي حمزة خابا، الذي يقترب من حسم لقب هداف البطولة برصيد 21 هدفًا قبل مواجهة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون بتعليق علي سعيد الكعبي عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

في المجمل، ورغم أن النتيجة لن تؤثر على الترتيب النهائي للبطولة، فإن الحماسة والإصرار على الفوز ستكون العنوان الرئيسي للمباراة، في ظل رغبة كل فريق في تقديم أداء يليق بجماهيره وختام الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.